مشاهير

بالصور.. نسرين طافش في كواليس مسلسل "شبابيك"

بالصور.. نسرين طافش في كواليس مسلسل...

تواصل الفنانة السورية نسرين طافش تصوير دورها في مسلسل "شبابيك" إخراج سامر برقاوي وإنتاج سما الفن الدولية. وتشارك طافش في العمل ببطولة حلقة "هجمة مرتدة" إلى جانب الفنان محمود نصر. ويعد "شبابيك" هو العمل الثالث لطافش بعد مشاركتها في بطولة مسلسل "العقاب والعفراء" تأليف نورا الدعجة، وإخراج الأردنية رولا حجي وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي لتكون بطلة العمل إلى جانب الفنان عبد المحسن النمر. حيث تؤدي شخصية "عفراء" ابنة شيخ القبيلة التي تتعرض لغزو كبير من قبل الشيخ عقاب ورجاله ما يؤدي إلى وفاة والدها فتقرر عفراء الانتقام بمساعدة أقاربها، ليتغير مجرى الأحداث لاحقاً رغم الكراهية والعداء حيث تنشأ قصة حب

تواصل الفنانة السورية نسرين طافش تصوير دورها في مسلسل "شبابيك" إخراج سامر برقاوي وإنتاج سما الفن الدولية. وتشارك طافش في العمل ببطولة حلقة "هجمة مرتدة" إلى جانب الفنان محمود نصر.

ويعد "شبابيك" هو العمل الثالث لطافش بعد مشاركتها في بطولة مسلسل "العقاب والعفراء" تأليف نورا الدعجة، وإخراج الأردنية رولا حجي وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي لتكون بطلة العمل إلى جانب الفنان عبد المحسن النمر.

حيث تؤدي شخصية "عفراء" ابنة شيخ القبيلة التي تتعرض لغزو كبير من قبل الشيخ عقاب ورجاله ما يؤدي إلى وفاة والدها فتقرر عفراء الانتقام بمساعدة أقاربها، ليتغير مجرى الأحداث لاحقاً رغم الكراهية والعداء حيث تنشأ قصة حب عاصفة بينها وبين الشيخ عقاب.

كذلك ستظهر طافش بموسم 2017 الدرامي في بطولة مسلسل "شوق" تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي بشخصية "شوق" التي وصفتها في تصريحات سابقة بالمركّبة والمشوّقة، والتي لايمكن أن تتكرر للممثل بشكل دائم حيث يطرأ حدث على حياة الشخصية يشكل بعمقه تغييراً كبيراً في أحداثها خلال العمل.

اترك تعليقاً