مشاهير

هالة صدقي تحتفل بـ"آخر ديك في مصر" مع أصدقائها

هالة صدقي تحتفل بـ"آخر ديك في مصر"...

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة المصرية هالة صدقي بنجاحها في فيلمها الجديد "آخر ديك في مصر"، المعروض حاليا. وقامت "هالة" عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر صور من احتفال بعض أصدقائها معها بنجاح الفيلم، والذين فاجأوها وأحضروا لها تورتة مرسوما عليها صورتها، متمنين لها دوام النجاح، وعلّقت "هالة" على الصورة موجهة الشكر لهؤلاء الأصدقاء. يذكر أن فيلم "آخر ديك في مصر" يقوم ببطولته محمد رمضان، بمشاركة مي عمر وإنجي وجدان، ومن إخراج عمرو عرفة، وهو عمل كوميدي مختلف عن كل أعمال محمد رمضان التي تعتمد على العنف والأكشن، حيث يحاول من خلاله "رمضان" تغيير جلده وتقديم نفسه للجمهور بشكل مختلف.. ولكن:

احتفلت الفنانة المصرية هالة صدقي بنجاحها في فيلمها الجديد "آخر ديك في مصر"، المعروض حاليا.

وقامت "هالة" عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر صور من احتفال بعض أصدقائها معها بنجاح الفيلم، والذين فاجأوها وأحضروا لها تورتة مرسوما عليها صورتها، متمنين لها دوام النجاح، وعلّقت "هالة" على الصورة موجهة الشكر لهؤلاء الأصدقاء.

يذكر أن فيلم "آخر ديك في مصر" يقوم ببطولته محمد رمضان، بمشاركة مي عمر وإنجي وجدان، ومن إخراج عمرو عرفة، وهو عمل كوميدي مختلف عن كل أعمال محمد رمضان التي تعتمد على العنف والأكشن، حيث يحاول من خلاله "رمضان" تغيير جلده وتقديم نفسه للجمهور بشكل مختلف.. ولكن: هل ينجح؟

اترك تعليقاً