مشاهير

إيفانكا ترامب تتعرض لهجمة شرسة بسبب فستانها!

إيفانكا ترامب تتعرض لهجمة شرسة بسبب...

في حين تجمع محتجون في مطارات الولايات المتحدة لشجب قرار دونالد ترامب الذي يقضي بحظر دخول مواطني بعض الدول المسلمة إلى البلاد، تعرضت ابنته إيفانكا ترامب إلى هجمة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صورة لها مع زوجها جاريد كوشنر وهي ترتدي فستاناً بآلاف الدولارات. وكانت إيفانكا قد أظهرت ابتسامة عريضة وهي تلتقط الصورة مع زوجها السبت الماضي وهي ترتدي فستاناً فضياً من الجاكار اللامع من تصميم كارولينا هيريرا وصلت قيمته إلى 5000 دولار، قبل أن يتوجها إلى الحفل السنوي لنادي ألفالفا، وهو عشاء سنوي يقام في آخر شهر يناير، ويجمع أهم الشخصيات السياسية والمؤثرة في المجتمع الأمريكي بما

في حين تجمع محتجون في مطارات الولايات المتحدة لشجب قرار دونالد ترامب الذي يقضي بحظر دخول مواطني بعض الدول المسلمة إلى البلاد، تعرضت ابنته إيفانكا ترامب إلى هجمة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صورة لها مع زوجها جاريد كوشنر وهي ترتدي فستاناً بآلاف الدولارات.

وكانت إيفانكا قد أظهرت ابتسامة عريضة وهي تلتقط الصورة مع زوجها السبت الماضي وهي ترتدي فستاناً فضياً من الجاكار اللامع من تصميم كارولينا هيريرا وصلت قيمته إلى 5000 دولار، قبل أن يتوجها إلى الحفل السنوي لنادي ألفالفا، وهو عشاء سنوي يقام في آخر شهر يناير، ويجمع أهم الشخصيات السياسية والمؤثرة في المجتمع الأمريكي بما في ذلك رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصف رواد التواصل الاجتماعي تصرفها في خضم موجة الغضب التي تعرفها البلاد على أنه تصرف غير لائق، ونعتوها بـ "الصمّاء" فيما شبهها آخرون بـ "البطاطا المشوية" كردّ على حياة البذخ التي تعيشها، وعدم الاكترات الذي أظهرته حيال مشكلة المسافرين الذين تم حجزهم في المطارات عقب قرار أبيها ترامب المجحف.

ونشر بعض المنتقدين على تويتر صورة لطفلة سورية تضع على كتفيها غطاء فضياً لتحتمي به من البرد في مقارنة مع فستان إيفانكا معلقاً :"أعتقد أن هذه الطفلة ترتديه بشكل أفضل".

فيما علقت مغردة أخرى قائلة: "دعوهم يستمتعوا بالكيك".

ويُذكر أن ترامب كان قد أصدر الأسبوع الماضي أمراً تنفيذياً يمنع مواطني الدول الإسلامية التالية: العراق وسوريا وإيران والسودان وليبيا والصومال واليمن من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوماً القادمة، مما أثار غضباً عارماً في أنحاء العالم وحرم الكثير من العائلات من الاجتماع بذويهم.

اترك تعليقاً