مشاهير

تكريم نجوم الفن والإعلام في حفل ذكرى ميلاد سعاد حسني (صور فوشيا)

تكريم نجوم الفن والإعلام في حفل ذكر...

محتوى مدفوع

أقيمت مساء الخميس، احتفالية خاصة بمناسبة ذكرى ميلاد النجمة الراحلة سعاد حسني، بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، بحضور عدد من نجوم الفن والذين تم تكريمهم.     ورصدت عدسات كاميرا فوشيا، حضور كل من: محمود الجندي، أحمد عدوية، ميرنا وليد، إيمان سلامة، منى ممدوح، والإعلامية سعاد بدين، محمد باش، إيمان عبد العزيز، أنس الفقي، مفيد فوزي، والمخرجة اللبنانية ردينة حاطوم. ونظمت الحفل شقيقة السندريلا "چنچاه"، والتي قدمت دروع التكريم للنجوم، كما تم إهداء تكريم خاص للنجم محمود ياسين، تسلمته زوجته الفنانة شهيرة. وتوفيت سعاد حسني، إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن، في 21

أقيمت مساء الخميس، احتفالية خاصة بمناسبة ذكرى ميلاد النجمة الراحلة سعاد حسني، بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، بحضور عدد من نجوم الفن والذين تم تكريمهم.

   

ورصدت عدسات كاميرا فوشيا، حضور كل من: محمود الجندي، أحمد عدوية، ميرنا وليد، إيمان سلامة، منى ممدوح، والإعلامية سعاد بدين، محمد باش، إيمان عبد العزيز، أنس الفقي، مفيد فوزي، والمخرجة اللبنانية ردينة حاطوم.

ونظمت الحفل شقيقة السندريلا "چنچاه"، والتي قدمت دروع التكريم للنجوم، كما تم إهداء تكريم خاص للنجم محمود ياسين، تسلمته زوجته الفنانة شهيرة.

وتوفيت سعاد حسني، إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن، في 21 يونيو 2001، وقد أثار حادث وفاتها، جدلاً لم يهدأ حتى الآن.

اترك تعليقاً