مشاهير

نجوى كرم تنشر صورتها مع عائلتها وتعلن عن أغنية وكليب وألبوم قريبًا..

نجوى كرم تنشر صورتها مع عائلتها وتع...

محتوى مدفوع

تستعد شمس الأغنية اللبنانية للوقوف مجدداً امام كاميرا المخرج المبدع فادي حداد لتصويركليب غنائي لأغنيتها الرومانسية الجديدة "حبيبي مين"، على أن تطرحه هو والأغنية قبل عيد العشاق في 14 فبراير المقبل. وكان من المفترض تصوير الأغنية في 30 يناير، والأول من فبراير في أكثر من منطقة لبنانية، ولكن من المرجح أن يتم تأجيله لما بعد العاصفة المتوقع أن تضرب لبنان في هذه الأيام، ومن المتوقع أيضاً أن تصدر نجوى كرم ألبومها بعد فترة وجيزة من طرح أغنية "مين حبيبي"، وهي من كلمات وائل أشقر وألحان ملحم أبو شديد. على صعيد آخر وفي دردشة مع متابعيها على موقع تويتر، كشفت النجمة

تستعد شمس الأغنية اللبنانية للوقوف مجدداً امام كاميرا المخرج المبدع فادي حداد لتصويركليب غنائي لأغنيتها الرومانسية الجديدة "حبيبي مين"، على أن تطرحه هو والأغنية قبل عيد العشاق في 14 فبراير المقبل.

وكان من المفترض تصوير الأغنية في 30 يناير، والأول من فبراير في أكثر من منطقة لبنانية، ولكن من المرجح أن يتم تأجيله لما بعد العاصفة المتوقع أن تضرب لبنان في هذه الأيام، ومن المتوقع أيضاً أن تصدر نجوى كرم ألبومها بعد فترة وجيزة من طرح أغنية "مين حبيبي"، وهي من كلمات وائل أشقر وألحان ملحم أبو شديد.

على صعيد آخر وفي دردشة مع متابعيها على موقع تويتر، كشفت النجمة اللبنانية أنها تحب الجيش اللبناني، ونفت أن تكون ستحيي حفلة في منطقة إهدن اللبنانية قريباً، رافضةً الحديث عن ألبومها الجديد.

وكانت نجوى كرم قدر نشرت صورة على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، تجمعها مع عائلتها في عشاء عائلي معلقة عليها بالقول:"عشاء مع الأهل والأصحاب"، فيما نشرت صورة أخرى علقت عليها بطرافتها المعروفة وبخفة دمها، فكتبت "سلفي تروح وسلفي تجي".

اترك تعليقاً