مشاهير

لن تصدقي من هم.. نجوم عالميون تهددهم أمراضٌ قد تودي بحياتهم!

لن تصدقي من هم.. نجوم عالميون تهدده...

قد نغترّ أحياناً لحظة مشاهدتنا إطلالة النجوم وهم في حالة من السعادة والفرح أمام الكاميرات، وفي الحفلات العالمية أو في المهرجانات، ونعتقد لوهلة أنهم يعيشون حياة سعيدة وفارهة، خالية من الأحزان والمشاكل، ولكن ما أن تدخل في تفاصيل حياتهم ستكتشف عكس ذلك كله. ولأنهم أناسٌ طبيعيون كبقية البشر، علينا أن نتوقع أنهم يحملون أمراضاً خطيرة قد تفتك بحياتهم في لحظة من اللحظات، وهو ما يؤكده بعض المشاهير العالميون الذين يطلبون من جمهورهم الدعاء لهم بالشفاء من أمراضهم، برغم الخصوصية الشخصية لهم، إلا أن ما يميزهم هو قدرتهم على الاعتراف بأمراضهم. ونذكر بعضاً من الحالات الصحية الصعبة للنجوم العالميين والبالغ عددهم

قد نغترّ أحياناً لحظة مشاهدتنا إطلالة النجوم وهم في حالة من السعادة والفرح أمام الكاميرات، وفي الحفلات العالمية أو في المهرجانات، ونعتقد لوهلة أنهم يعيشون حياة سعيدة وفارهة، خالية من الأحزان والمشاكل، ولكن ما أن تدخل في تفاصيل حياتهم ستكتشف عكس ذلك كله.

ولأنهم أناسٌ طبيعيون كبقية البشر، علينا أن نتوقع أنهم يحملون أمراضاً خطيرة قد تفتك بحياتهم في لحظة من اللحظات، وهو ما يؤكده بعض المشاهير العالميون الذين يطلبون من جمهورهم الدعاء لهم بالشفاء من أمراضهم، برغم الخصوصية الشخصية لهم، إلا أن ما يميزهم هو قدرتهم على الاعتراف بأمراضهم.

ونذكر بعضاً من الحالات الصحية الصعبة للنجوم العالميين والبالغ عددهم 5، والتي من الصعب أحياناً إيجاد علاج لها، ما يعني إحداث خطر على حياتهم في أي وقت.

أعلنت سيلينا غوميز الممثلة والمغنية الأمريكية والبالغة من العمر 24 عاماً عن إصابتها بمرض الذئبة الجلدية الخطير، بعد أن تعالجت من إدمانها على الكحول. وتؤكد مصادر مقربة منها أن غوميز تخضع للعلاج باستمرار لتحافظ على صحتها قدر الإمكان.

وهو المرض ذاته الذي تعاني منه المغنية الأمريكية ليدي غاغا، وأشارت مصادر مقربة منها أنها تأخذ الاحتياطات الضرورية حالياً لتفادي تفاقم وضعها الصحي، ذلك أن خالتها توفيت بسبب المرض نفسه.

أما الممثلة الأمريكية شارون ستون فقد أعلنت من جهتها أنها تعاني من مرض تمدد الأوعية الدموية في الرأس، خاصة بعد فترة اختفائها لمدة طويلة جداً ما اضطرها للإعلان عن حالتها الصحية، وهذا المرض قد يؤدي بها إلى شلل كامل.

الممثل والمنتج الأسترالي هيو جاكمان الذي يعاني من سرطان جلدي نادر يصيب أنفه، يضطره إلى إزالة هذا الورم ثلاث مرات في السنة.

وعلى الرغم من تكتم المغنية الأمريكية شيريل سركيسيان لابييري المعروفة باسم "شير" لحالتها الصحية مدة طويلة إلا أنها قررت إعلام جمهورها حول إصابتها بفيروس دموي خطير جداً، لم يكتشف الأطباء له علاجاً، الأمر الذي يهدد حياتها باستمرار.

اترك تعليقاً