مشاهير

أفضل إطلالات الفنانات على مر السنين في جوائز الأوسكار

محتوى مدفوع

تعتبر جائزة الأوسكار أو جائزة Academy Award التي تقدمها سنويا أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم. ينظم عادة حفل توزيع الأوسكار سنوياً في شهر مارس أو فبراير بصالة مسرح كوداك في مدينة لوس انجلوس ,كالفورنيا. ويعتبر هذا الحدث من الأحداث التي تحضى بتغطية إعلامية واسعة ومشاركة الكثير من الشركات الكبرى التي تحاول استخدام ليلة الحفل لترويج منتوجاتها من الملابس والزينة وفي بعض الأحيان يستخدم الحفل للتعبير عن آراء سياسية مثيرة للجدل من قبل الحائزين على الأوسكار. وقد قدمت الجائزة لأول مرة في حفل الأكاديمية الأول، والذي أقيم

تعتبر جائزة الأوسكار أو جائزة Academy Award التي تقدمها سنويا أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم.

ينظم عادة حفل توزيع الأوسكار سنوياً في شهر مارس أو فبراير بصالة مسرح كوداك في مدينة لوس انجلوس ,كالفورنيا. ويعتبر هذا الحدث من الأحداث التي تحضى بتغطية إعلامية واسعة ومشاركة الكثير من الشركات الكبرى التي تحاول استخدام ليلة الحفل لترويج منتوجاتها من الملابس والزينة وفي بعض الأحيان يستخدم الحفل للتعبير عن آراء سياسية مثيرة للجدل من قبل الحائزين على الأوسكار.

وقد قدمت الجائزة لأول مرة في حفل الأكاديمية الأول، والذي أقيم بالعام 1929 ويتم تحديد المرشحين حالياً عن طريق التصويت من قبل الأعضاء الممثلين في الأكاديمية، وفي العام 1937 تم حصر الترشيح إلى 5 مرشحين في كل العام.

وفي هذه المناسبة، شاهدنا النجمات العالميات وقد تألقن في تصاميم مُبهرة من فساتين السهرة الفاخرة على السجادة الحمراء، فبعض الفساتين لا يمكن نسيانها مثل ثوب قوس قزح للورين هاتون، وإليك اليوم جولة بالصورعلى أفضل الأزياء التي ارتدتها المشاهير النساء أثناء حصولهن على جائزة أوسكار

اترك تعليقاً