كيف تبرزين أنوثتك على طريقة سيلينا غوميز؟

كيف تبرزين أنوثتك على طريقة سيلينا غوميز؟

رحاب درويش

تعتقد الكثير من صاحبات الجسد الضئيل والرقيق، أن إبراز أنوثتهن يعتبر أمراً صعباً، ويتناقض مع ملامح أجسادهن، وهذا الأمر  في الحقيقة غير صحيح، والدليل هو النجمة العالمية سيلينا غوميز، التي تبرز جسدها بشكل مثالي وأنثوي في كل إطلالاتها رغم جسدها الضئيل.

الآن يمكنك أن تبرزي أنوثتك على طريقة النجمة الأمريكية سيلينا غوميز، وذلك من خلال عدة إطلالات.

فستان من الساتان الناعم

ترتدي غوميز فستاناً طويلاً من الساتان الناعم، يكشف عن الصدر، وهو واسع من الأسفل؛ ما يوحي بتكبير الجزء السفلي من جسدها مع فتحة ساق مثيرة، وقد ارتدت حذاء بكعب عالٍ لمنحها مزيداً من الطول.

فستان أسود

في إطلالة أخرى، ترتدي فستاناً أسود اللون طويلا على هيئة سترة، منحها إيحاء بالطول، ذا فتحة صدر مثيرة كشفت عن صدرها، وقد استغنت عن حمالة الصدر ليبدو صدرها أكبر من حجمه الطبيعي، مع انتعال كعب عالٍ ليضيف طولاً إضافياً مع الفستان الطويل.

البنطلون عالي الخصر

تعتمد على ارتداء البنطلون عالي الخصر كحلٍ مثالي وجيد لزيادة حجم خصرها ومؤخرتها، مع بلوزة بطول الخصر أيضاً، وانتعال بوت كبير الحجم يصل إلى الركبة بكعب عال لمنحها طولاً إضافياً.

فستان أسفل الركبة

ترتدي فستاناً أبيض اللون يصل إلى أسفل الركبة لتوحي بطول فخذيها، يكشف عن صدرها لتوحي بحجم صدر أكبر من حجمه الطبيعي، ذا قصة على الخصر، ما ساعد في إخفاء صغر جسدها، مع انتعال حذاء بكعب عالٍ لمنحها مزيداً من الطول.

فستان ذو قصّات على الخصر

اختارت فستاناً ذا تطريز على الصدر؛ ما أعطى إيحاء بكبر حجم صدرها، إلى جانب القصّات التي زادت من حجم خصرها ومؤخرتها الصغيرة، والتي أضفت عليها مزيداً من الأنوثة.

الفستان ذو الطبقتين

وقع اختيارها على فستان أسود فضفاض ذي طبقتين مختلفتين في درجات اللون الأسود، الجزء العلوي غير لامع وواسع؛ ما أعطى إيحاء بكبر حجم جسدها من الأعلى، أما الجزء السفلي فهو من الساتان الأسود اللامع ذو قصّات أبرزت فخذها، وبدت أطول مما يبدو في الحقيقة، مع انتعال حذاء بكعب عالٍ كالعادة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com