مشاهير

هيفاء وهبي ترد على إساءة شيرين لعمرو دياب

هيفاء وهبي ترد على إساءة شيرين لعمر...

محتوى مدفوع

خلافا للجدل الحاصل بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان عمرو دياب، وتعقيبا على هجوم شيرين لعمرو في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وتسريب الفيديو المسيء لعمرو. تضامنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع عمرو دياب، ونشرت صورة على صفحتها الخاصة عبر موقع إنستغرام لعمرو تجمعه مع الجوائز العديدة التي حصدها خلال مسيرته الفنية الكبيرة. وعلقت هيفاء بكلمة واحدة على الصورة قائلةً: "أحترم". وتفاعل الجمهور معها بشكل واسع ولاقت إعجاب الآلاف منهم، وانقسمت التعليقات بين مؤيد لموقفها الداعم لعمرو دياب وبين من انتقد الأمر. وكانت شيرين قد تتطاولت في السابق على عدد من النجوم ومنهم هيفاء وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج "صولا

خلافا للجدل الحاصل بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان عمرو دياب، وتعقيبا على هجوم شيرين لعمرو في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وتسريب الفيديو المسيء لعمرو.

تضامنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع عمرو دياب، ونشرت صورة على صفحتها الخاصة عبر موقع إنستغرام لعمرو تجمعه مع الجوائز العديدة التي حصدها خلال مسيرته الفنية الكبيرة. وعلقت هيفاء بكلمة واحدة على الصورة قائلةً: "أحترم".

وتفاعل الجمهور معها بشكل واسع ولاقت إعجاب الآلاف منهم، وانقسمت التعليقات بين مؤيد لموقفها الداعم لعمرو دياب وبين من انتقد الأمر.

وكانت شيرين قد تتطاولت في السابق على عدد من النجوم ومنهم هيفاء وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج "صولا "، حيث تطرقت شيرين للحديث مع أصالة عن هيفاء، ووصفتها بأنها "لاشيء" مقارنة بزميلاتها اللبنانيات، إضافة إلى سخرية شيرين من هيفاء بأن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" لم تحسن استقبال النجم العالمي ريكي مارتن.

اترك تعليقاً