مشاهير

هجوم شرس على رالف لورين ومطالبة بمقاطعته بعد إلباسه ميلانيا ترامب

هجوم شرس على رالف لورين ومطالبة بمق...

محتوى مدفوع

ما هي العلاقة التي تربط بين المواقف السياسية والأزياء؟ وهل من المعقول أن يُحدث تنصيب ترامب كل هذه الضجة!، فتارة تخرج مسيرات تناهضه، وتارة أخرى تخرج دعوات لمقاطعة دار أزياء عريقة، مثل رالف لورين لمجرد أنه يقوم بإلباس سيدة أمريكا الأولى. جاء في مجلة "هاربرز بازار"، المهتمة بحياة المشاهير، أن هناك دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي، لمقاطعة رالف لورين بعد إلباسه ميلانيا ترامب، في يوم التنصيب الجمعة الماضي. وقد ارتدت السيدة الأولى، ثوبًا أزرق سماوي، صمم خصيصًا لها مع قفازات الكوع الطويلة، والأقراط المرصعة بالماس، ومنذ ذلك الحين أطلقت مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجات، على تعامل العلامة التجارية مع ميلانيا. ويشير

ما هي العلاقة التي تربط بين المواقف السياسية والأزياء؟ وهل من المعقول أن يُحدث تنصيب ترامب كل هذه الضجة!، فتارة تخرج مسيرات تناهضه، وتارة أخرى تخرج دعوات لمقاطعة دار أزياء عريقة، مثل رالف لورين لمجرد أنه يقوم بإلباس سيدة أمريكا الأولى.

جاء في مجلة "هاربرز بازار"، المهتمة بحياة المشاهير، أن هناك دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي، لمقاطعة رالف لورين بعد إلباسه ميلانيا ترامب، في يوم التنصيب الجمعة الماضي.

وقد ارتدت السيدة الأولى، ثوبًا أزرق سماوي، صمم خصيصًا لها مع قفازات الكوع الطويلة، والأقراط المرصعة بالماس، ومنذ ذلك الحين أطلقت مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجات، على تعامل العلامة التجارية مع ميلانيا.

ويشير بعض مستخدمي "تويتر"، عبر تغريدات لهم، إلى أن هذه الخطوة تظهر أن لورين، لا يكترث بالاعتداء الجنسي تجاه المرأة، في إشارة إلى الادعاءات العديدة التي ظهرت بشأن الرئيس الجديد، ما جعلهم ينددون بدعم رالف لورين.

وقال مصدر مقرب من رالف: "عملية إلباس ترامب لم تكن كلها إيجابية، حيث إننا نتلقى حالياً شكاوى حول إلباس ميلانيا".

جدير بالذكر، أن لورين هو من قام بإلباس هيلاري كلينتون، لحضور حفل التنصيب أيضًا.

اترك تعليقاً