مشاهير

اعتقال امرأة لوحت بعلم فلسطين لـ"جيجي وبيلا حديد" أمام منزلهما في نيويورك (صور)

اعتقال امرأة لوحت بعلم فلسطين لـ"جي...

اعتقلت الشرطة، امرأة عشرينية، لقيامها بالتلويح بعلم فلسطين، لعارضتي الأزياء العالميتين الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، لدى وصولهما بصحبة عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر لشقتهما في نيويورك.   ورغم أنه من المعروف أن بيلا وجيجي، تفخران بأصولهما الشرق أوسطية، إلا أنهما لم يمنعا اعتقال المرأة، أمس الأربعاء، أمام البناية السكنية التي تقيم فيها جيجي بمدينة نيويورك. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت العارضة البالغة من العمر 20 عامًا في حالة مزاجية لا تسمح لها بالتوقف والدردشة، عندما اقتربت منهما المرأة بعلم فلسطين، لدى وصولها لبيت شقيقتها، بصحبة كيندال جينر. في تلك الأثناء، أبلغ أمن البناية الشرطة بالحادث، حيث تم اعتقال المرأة،

اعتقلت الشرطة، امرأة عشرينية، لقيامها بالتلويح بعلم فلسطين، لعارضتي الأزياء العالميتين الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، لدى وصولهما بصحبة عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر لشقتهما في نيويورك.

 

ورغم أنه من المعروف أن بيلا وجيجي، تفخران بأصولهما الشرق أوسطية، إلا أنهما لم يمنعا اعتقال المرأة، أمس الأربعاء، أمام البناية السكنية التي تقيم فيها جيجي بمدينة نيويورك.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت العارضة البالغة من العمر 20 عامًا في حالة مزاجية لا تسمح لها بالتوقف والدردشة، عندما اقتربت منهما المرأة بعلم فلسطين، لدى وصولها لبيت شقيقتها، بصحبة كيندال جينر.

في تلك الأثناء، أبلغ أمن البناية الشرطة بالحادث، حيث تم اعتقال المرأة، التي تبلغ من العمر 22 عاما، وأخذها مكبلة بالأصفاد لقسم الشرطة.

إلا أن المرأة على ما يبدو لن تواجه أي مشاكل قانونية، بسبب تصرفها هذا.

وبحسب موقع TMZ، المتخصص في أخبار المشاهير، تم إطلاق سراح المرأة من قبل إدارة شرطة نيويورك، دون توجيه أي اتهامات لها.

يذكر أن بيلا وأختها جيجي، هما ابنتا قطب العقارات محمد حديد، وهو أردني- أمريكي له أصول فلسطينية، وتقدر ثروته الصافية 200 مليون دولار أمريكي.

ولد محمد حديد في الناصرة عام 1948، والتي احتلتها إسرائيل في نفس العام بعد هزيمة الجيوش العربية.

اترك تعليقاً