مشاهير

بعد عامين.. تشارلي شين يعتذر عن إساءته لـ "ريهانا"

بعد عامين.. تشارلي شين يعتذر عن إسا...

محتوى مدفوع

هل أصبح الوقت متأخرا للاعتذار؟ هذا ما لا يأمله النجم العالمي تشارلي شين 51 عاماً، والذي قرر الاعتذار للنجمة العالمية ريهانا بعد مرور سنتين على قيامه بالإساءة لها ووصفها بـ"العاهرة" بحسب تصريحه لـET. بطل مسلسل The Two and a Half Men، توجه عبر تويتر بالاعتذار لريهانا فغرد قائلا: "عزيزتي ريهانا، أنا آسف، دعينا نلتقي يوما ونأخذ مشروبا سويا". وكان شين قد التقى ريهانا صدفة قبل سنتين عندما كان خارجاً مع خطيبته، إلا أنها تجاهلته، ولم تلق السلام عليه ليقوم بالسخرية منها وتوجيه حديث لها عبر تويتر قائلاً: "نأسف لأننا لسنا ظرفاء بشكل كاف لننال رضاك، ولكن يجب أن تعلمي أنه ليس

هل أصبح الوقت متأخرا للاعتذار؟ هذا ما لا يأمله النجم العالمي تشارلي شين 51 عاماً، والذي قرر الاعتذار للنجمة العالمية ريهانا بعد مرور سنتين على قيامه بالإساءة لها ووصفها بـ"العاهرة" بحسب تصريحه لـET.

بطل مسلسل The Two and a Half Men، توجه عبر تويتر بالاعتذار لريهانا فغرد قائلا: "عزيزتي ريهانا، أنا آسف، دعينا نلتقي يوما ونأخذ مشروبا سويا".

وكان شين قد التقى ريهانا صدفة قبل سنتين عندما كان خارجاً مع خطيبته، إلا أنها تجاهلته، ولم تلق السلام عليه ليقوم بالسخرية منها وتوجيه حديث لها عبر تويتر قائلاً: "نأسف لأننا لسنا ظرفاء بشكل كاف لننال رضاك، ولكن يجب أن تعلمي أنه ليس أمرا سارا لنا أن نراك صدفة، بالطبع ليس لدينا شيء مشترك حول مفهوم احترام الآخرين".

فقامت ريهانا بالرد عليه، لتبدأ وصلة "الردح" بينهما ولم تنته إلا بعدما قام شين بوصف ريهانا بـ"العاهرة"، فهل تقبل ريهانا اعتذار شين بعد عامين من الحادثة؟، هذا ما نأمله.

اترك تعليقاً