مشاهير

عادل كرم يتوجه لعائلة تمام بليق بالقول "حقكن علي"

عادل كرم يتوجه لعائلة تمام بليق بال...

بعد الدعوات التي أطلقت الأسبوع الماضي المنتقدة للإعلامي اللبناني عادل كرم حول آرائه الساخرة التي طالت برنامج وشخص الإعلامي تمام بليق، فاجأ هذا الإعلامي المميز خلال عرض برنامج "هيدا حكي" المشاهدين بإطلاق دعوة مميزة لكافة القنوات وكافة الوسائل الإعلامية للتعاون المتبادل بين مختلف الجهات من أجل تقديم الأفضل دوما، من دون إدخال المشاهد في دوامة الـrating. واعتبر عادل كرم أن ملفات كثيرة مرت في برنامج (هيدا حكي)، ومن بينها قضية أحلام، أثارت جدلا كبيرا، إلا أن الملف قد أغلق وقلبت الصفحة. وحتى في الحلقة الماضية حصل هناك لغط حول قضية (بيت بليق)، مؤكدا أنه كان الهدف انتقاد برنامج (بلا تشفير)،

بعد الدعوات التي أطلقت الأسبوع الماضي المنتقدة للإعلامي اللبناني عادل كرم حول آرائه الساخرة التي طالت برنامج وشخص الإعلامي تمام بليق، فاجأ هذا الإعلامي المميز خلال عرض برنامج "هيدا حكي" المشاهدين بإطلاق دعوة مميزة لكافة القنوات وكافة الوسائل الإعلامية للتعاون المتبادل بين مختلف الجهات من أجل تقديم الأفضل دوما، من دون إدخال المشاهد في دوامة الـrating.

واعتبر عادل كرم أن ملفات كثيرة مرت في برنامج (هيدا حكي)، ومن بينها قضية أحلام، أثارت جدلا كبيرا، إلا أن الملف قد أغلق وقلبت الصفحة. وحتى في الحلقة الماضية حصل هناك لغط حول قضية (بيت بليق)، مؤكدا أنه كان الهدف انتقاد برنامج (بلا تشفير)، ولم يكن الهدف التجريح بهم.

وقال كرم خلال تقديمه لحلقة (هيدا حكي): "بكل الأحوال، إذا انفهم تعليقي غلط، أو اتفسّر بطريقة تانية، مش مشكلة، أنا عادل كرم عندي الجرأة قول حقكن عليي.. هيدا ما بيعني أنو برنامج (بلا تشفير) ما بقى رح اتناولو، ورح تشوفو بعد شوي".

وختم كرم بالقول: "يعني من الآخر، ما في داعي بقى نبهدل بعض عالشاشات وعالسوشال ميديا".

تجدر الإشارة، إلى أن عائلة بليق كانت قد وجهت إنذارا لعادل كرم بوجوب تقديم اعتذار مباشر على الهواء وإلا ستتم مقاضاته.

لا ريب أنه مهما كانت الأسباب التي دفعت عادل كرم لإطلاق هذه المبادرة والاعتذار بطريقة غير مباشرة من العائلة، فالأهم من كل ذلك هو تصفية النوايا وعدم السماح للمغرضين من الاصطياد بالمياه العكرة، وكما يقال العودة عن الخطأ فضيلة.

اترك تعليقاً