مشاهير

مي القاضي ابنة تاجر آثار في "فوبيا"

مي القاضي ابنة تاجر آثار في "فوبيا"

كشفت الفنانة المصرية، مي القاضي، عن طبيعة دورها في مسلسلها الجديد "فوبيا"، حيث تلعب دور فتاه اسمها "ليلى الراوي"، وهي ابنة تاجر آثار، معربة عن سعادتها بالعمل مع مجموعة كبيرة من النجوم، مثل خالد الصاوي، الذي تعتبره مثلها الأعلى. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مشغولة خلال الفترة الحالية، بتصوير أكثر من عمل تلفزيوني، ومنها مسلسل رمضاني يحمل اسم "كفر دلهاب"، مع الفنان يوسف الشريف، وإخراج أحمد نادر جلال، بالإضافة لتصوير مسلسل آخر بعنوان "طاقة القدر"، مع النجم حمادة هلال، ومن إخراج محمد مصطفى. وأضافت مي القاضي، أنها حاولت أن تنوع بين الشخصيات التي تجسدها في أعمالها الفنية، حيث

كشفت الفنانة المصرية، مي القاضي، عن طبيعة دورها في مسلسلها الجديد "فوبيا"، حيث تلعب دور فتاه اسمها "ليلى الراوي"، وهي ابنة تاجر آثار، معربة عن سعادتها بالعمل مع مجموعة كبيرة من النجوم، مثل خالد الصاوي، الذي تعتبره مثلها الأعلى.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مشغولة خلال الفترة الحالية، بتصوير أكثر من عمل تلفزيوني، ومنها مسلسل رمضاني يحمل اسم "كفر دلهاب"، مع الفنان يوسف الشريف، وإخراج أحمد نادر جلال، بالإضافة لتصوير مسلسل آخر بعنوان "طاقة القدر"، مع النجم حمادة هلال، ومن إخراج محمد مصطفى.

وأضافت مي القاضي، أنها حاولت أن تنوع بين الشخصيات التي تجسدها في أعمالها الفنية، حيث يختلف دورها في "طاقة القدر" تمامًا عن شخصيتها في "فوبيا".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً