مشاهير

محسن منصور: انتهيت من "هجمة مرتدة" ومشغول بـ"فوبيا"

محسن منصور: انتهيت من "هجمة مرتدة"...

كشف الفنان المصري، محسن منصور، عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه انتهى منذ أيام من تصوير فيلم سينمائي جديد، يحمل اسم "هجمة مرتدة"، من إخراج شادي علي، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية، ويجسد فيه شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن أعماله السابقة. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنه يقوم حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "فوبيا" مع مجموعة كبيرة من الفنانين، مثل خالد الصاوي، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبدالعزيز، مضيفًا أنه تعاون مع الصاوي أكثر من مرة، في السينما والمسرح. وتابع محسن منصور أنه يجسد في المسلسل، دور أب لديه ابن عمره 22 عامًا، وهو يحتاج مجهودا وتركيزا كبيرين جدًا، لتجسيد

كشف الفنان المصري، محسن منصور، عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه انتهى منذ أيام من تصوير فيلم سينمائي جديد، يحمل اسم "هجمة مرتدة"، من إخراج شادي علي، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية، ويجسد فيه شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن أعماله السابقة.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنه يقوم حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "فوبيا" مع مجموعة كبيرة من الفنانين، مثل خالد الصاوي، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبدالعزيز، مضيفًا أنه تعاون مع الصاوي أكثر من مرة، في السينما والمسرح.

وتابع محسن منصور أنه يجسد في المسلسل، دور أب لديه ابن عمره 22 عامًا، وهو يحتاج مجهودا وتركيزا كبيرين جدًا، لتجسيد الشخصية بشكل احترافي ومختلف وجديد، لافتًا إلى أن المسلسل من نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، وكل حلقة تحمل مفاجأة غير متوقعة للجمهور.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً