مشاهير

إلهام شاهين رئيسًا لمهرجان سينما المرأة في أسوان

إلهام شاهين رئيسًا لمهرجان سينما ال...

قالت النجمة المصرية، إلهام شاهين، إنها ستكون رئيس شرف مهرجان سينما المرأة في أسوان، والذي يقام الـ21 من فبراير القادم، موضحة أن اختيار هذا التاريخ، يأتي تزامناً مع تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني، وهو حدث عالمي تتناقله كل وسائل الإعلام، وبذلك يكون قد تم دمج الفن والسياحة، في مهرجان واحد. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc بمناسبة انطلاق بثها الرسمي، إن سر أناقتها وإطلالتها يكمن في الفستان الذي اختارته من "دول شنجبان" باللونين الأبيض والأسود، كما تعاملت مع مصفف الشعر محمد الصغير، أما المكياج فقد نفذته بنفسها. يذكر أن

قالت النجمة المصرية، إلهام شاهين، إنها ستكون رئيس شرف مهرجان سينما المرأة في أسوان، والذي يقام الـ21 من فبراير القادم، موضحة أن اختيار هذا التاريخ، يأتي تزامناً مع تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني، وهو حدث عالمي تتناقله كل وسائل الإعلام، وبذلك يكون قد تم دمج الفن والسياحة، في مهرجان واحد.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc بمناسبة انطلاق بثها الرسمي، إن سر أناقتها وإطلالتها يكمن في الفستان الذي اختارته من "دول شنجبان" باللونين الأبيض والأسود، كما تعاملت مع مصفف الشعر محمد الصغير، أما المكياج فقد نفذته بنفسها.

يذكر أن إلهام شاهين، قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة، ومنها "ليالي الحلمية"، و"قصة الأمس"، و"قضية معالي الوزيرة".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً