مشاهير

شاهدي.. كيم كارداشيان تروض الصقور في دبي

شاهدي.. كيم كارداشيان تروض الصقور ف...

محتوى مدفوع

استغلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، تواجدها في مدينة دبي لتقوم ببعض الرحلات الترفيهية، فزارت إحدى مناطق صيد وتدريب الصقور. ورصدت عدسات المصورين كارداشيان وهي تحاول التعامل مع الصقور والإمساك بها وتهدئتها، حيث التقط أحد المصورين صورة لها وهي تمسك بأحد الصقور. وظهرت كارداشيان في الصور مرتدية ملابس رياضية وحذاء  بكعب عال وجاكيتا طويلا من الفرو الأسود. ومن الواضح أن كارداشيان تقضي وقتاً ممتعاً في دبي، محاولة الخروج من الفترة العصيبة، التي مرت بها مؤخراً بسبب تعرضها للسرقة ومرض زوجها النفسي نجم الراب كانيه ويست. وقامت كارداشيان بعمل جلسة لتعليم أصول المكياج حضرها 300 شخص ووصل سعر التذكرة إلى 1600

استغلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، تواجدها في مدينة دبي لتقوم ببعض الرحلات الترفيهية، فزارت إحدى مناطق صيد وتدريب الصقور.

kim1

ورصدت عدسات المصورين كارداشيان وهي تحاول التعامل مع الصقور والإمساك بها وتهدئتها، حيث التقط أحد المصورين صورة لها وهي تمسك بأحد الصقور.

وظهرت كارداشيان في الصور مرتدية ملابس رياضية وحذاء  بكعب عال وجاكيتا طويلا من الفرو الأسود.

kim2

ومن الواضح أن كارداشيان تقضي وقتاً ممتعاً في دبي، محاولة الخروج من الفترة العصيبة، التي مرت بها مؤخراً بسبب تعرضها للسرقة ومرض زوجها النفسي نجم الراب كانيه ويست.

وقامت كارداشيان بعمل جلسة لتعليم أصول المكياج حضرها 300 شخص ووصل سعر التذكرة إلى 1600 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً