مشاهير

دوللي شاهين تطلب من جمهورها الدعاء لابنتها "نور"!

دوللي شاهين تطلب من جمهورها الدعاء...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة لابنتها "نور"، وتظهر نور في المستشفى إثر إصابتها بوعكة صحية وطالبت شاهين جمهورها بالدعاء لابنتها قائلة: "حبيبة قلبي في المستشفى....ادعولها ربنا يقومهالي بالسلامة". حبيبة قلبي في المستشفى....ادعولها ربنا يقومهالي بالسلامة A photo posted by دوللي شاهين (@dollyshahine) on Jan 14, 2017 at 1:02pm PST ولازم المخرج باخوس علوان وطليق شاهين ابنته في المستشفى، حتى أن البعض تمنى أن يكون مرض نور سبباً لعودة الثنائي شاهين وعلوان لبعضهما. وكانت شاهين قد أكدت في أكثر من مناسبة أنها ماضية في إجراءات الطلاق، وأنها مصرة على موقفها، ولن تتراجع عن قرارها بالرغم من

نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة لابنتها "نور"، وتظهر نور في المستشفى إثر إصابتها بوعكة صحية وطالبت شاهين جمهورها بالدعاء لابنتها قائلة: "حبيبة قلبي في المستشفى....ادعولها ربنا يقومهالي بالسلامة".

حبيبة قلبي في المستشفى....ادعولها ربنا يقومهالي بالسلامة

A photo posted by دوللي شاهين (@dollyshahine) on

ولازم المخرج باخوس علوان وطليق شاهين ابنته في المستشفى، حتى أن البعض تمنى أن يكون مرض نور سبباً لعودة الثنائي شاهين وعلوان لبعضهما.

وكانت شاهين قد أكدت في أكثر من مناسبة أنها ماضية في إجراءات الطلاق، وأنها مصرة على موقفها، ولن تتراجع عن قرارها بالرغم من تراجع باخوس عنه.

وصرحت شاهين أيضاً ان أسرتها ترفض طلاقها ومستاءة من قرار الطلاق إلا أنها لن تكترث ولا يعنيها نظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

اترك تعليقاً