مشاهير

نجمة ذا فويس نور عرقسوسي تطلق "عطاك بلوك" باللهجة العراقية

نجمة ذا فويس نور عرقسوسي تطلق "عطاك...

محتوى مدفوع

أطلقت المغنية السورية الشابة نور عرقسوسي التي اشتهرت خلال برنامج ذا فويس أغنية جديدة مطلع العام الجاري باللهجة العراقية بعد نجاحها بتقديم هذا اللون، حملت اسم "عطاك بلوك" كلمات فراس الشذر وألحان زياد يوسف وتوزيع مهند غازي. والأغنية شبابية معاصرة، تتحدث عن حالة يعيشها معظم الشباب العربي في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف أن العلاقات العاطفية تنتهي بالحظر "البلوك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وطرحت عرقسوسي الأغنية بتصويرها فيديو كليب "مسرح لايف" على أحد مسارح أربيل بإدارة المخرج سوران علي شريف. يشار إلى أن عرقسوسي لم تطلق حتى الآن ألبوماً كاملاً إنما تكتفي بإطلاق أغنيات منفردة حيث أطلقت مجموعة أغنيات

أطلقت المغنية السورية الشابة نور عرقسوسي التي اشتهرت خلال برنامج ذا فويس أغنية جديدة مطلع العام الجاري باللهجة العراقية بعد نجاحها بتقديم هذا اللون، حملت اسم "عطاك بلوك" كلمات فراس الشذر وألحان زياد يوسف وتوزيع مهند غازي.

2 (3)

والأغنية شبابية معاصرة، تتحدث عن حالة يعيشها معظم الشباب العربي في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف أن العلاقات العاطفية تنتهي بالحظر "البلوك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1 (3)

وطرحت عرقسوسي الأغنية بتصويرها فيديو كليب "مسرح لايف" على أحد مسارح أربيل بإدارة المخرج سوران علي شريف.

0

يشار إلى أن عرقسوسي لم تطلق حتى الآن ألبوماً كاملاً إنما تكتفي بإطلاق أغنيات منفردة حيث أطلقت مجموعة أغنيات منها "بشوفك بحالي"، "معقولة"، "حجايات بغداد" وأخيراً "عطاك بلوك".

كما تحضّر مجموعة أغنيات باللهجة السورية حيث تقوم حالياً باختيار الكلمات واللحن، وقد قررت إطلاقها ضمن حفل ستقيمه في سوريا.

اترك تعليقاً