مشاهير

كيم كارداشيان بإطلالة كاجول في دبي.. وهذا هو سعر تذكرتها!!

كيم كارداشيان بإطلالة كاجول في دبي....

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على جمهورها في مدينة دبي بإطلالة كاجوال وعصرية وبدون مكياج، وارتدت كارداشيان كنزةً بسيطة باللون الأبيض، وجينزاً ممزقاً وانتعلت حذاءً عالياً باللون البيج. وحضرت كيم برفقة خبير المكياج الخاص بها لتقوم بجلسة مكياج أمام جمهورها في دبي لإعطائهم درساً في أصول المكياج. وكان بانتظار كارداشيان حوالي 300 شخص لتبدأ دروس المكياج مع الخبير ماريو Mario Dedivanovic. ونشر اللبناني بسام فتوح على صفحته الخاصة في الفيسبوك فيديو يظهر فيه خبير مكياج النجمة وصديقها ماريو وهو يستعمل مستحضرات مكياج فتّوح على وجهها. يُذكر أن كل شخص من الحاضرين قد دفع مبلغ 1600 دولار أمريكي لحضور الحدث

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على جمهورها في مدينة دبي بإطلالة كاجوال وعصرية وبدون مكياج، وارتدت كارداشيان كنزةً بسيطة باللون الأبيض، وجينزاً ممزقاً وانتعلت حذاءً عالياً باللون البيج.

kim1

وحضرت كيم برفقة خبير المكياج الخاص بها لتقوم بجلسة مكياج أمام جمهورها في دبي لإعطائهم درساً في أصول المكياج.

kim3

وكان بانتظار كارداشيان حوالي 300 شخص لتبدأ دروس المكياج مع الخبير ماريو Mario Dedivanovic. ونشر اللبناني بسام فتوح على صفحته الخاصة في الفيسبوك فيديو يظهر فيه خبير مكياج النجمة وصديقها ماريو وهو يستعمل مستحضرات مكياج فتّوح على وجهها.

kim2

يُذكر أن كل شخص من الحاضرين قد دفع مبلغ 1600 دولار أمريكي لحضور الحدث والذي استمر لمدة 6 ساعات.

اترك تعليقاً