مشاهير

رنا شميس "بدوية" في الجزء الـ13 من بقعة ضوء (صور)

رنا شميس "بدوية" في الجزء الـ13 من...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة السورية رنا شميس في تصريح لموقع فوشيا أنها تواصل حالياً تصوير شخصياتها في مسلسل "بقعة ضوء 13". مضيفة أنها من المتوقع أن تشارك بعشرة لوحات في هذا الجزء من العمل الكوميدي الشهير. وأكدت شميس أن سلسلة "بقعة ضوء" لها وقعها الخاص عند المُشاهد، وهي متابَعة جماهيرياً. مضيفة أنها تحبّ هذا العمل بتنوعه واختلاف لوحاته. فهي ترى أن التنوع بكل لوحة يغني الممثل، ويعطيه فرصة لتفريغ مخزون قد لايتمكن من أدائه في أعمال أخرى. وأكدت النجمة السورية أن متعة التجريب موجودة في هذا العمل، وهي مهمة جداً بالنسبة للفنان. بالإضافة إلى تقديم أفكار تلامس الإنسان السوري والعربي على اختلاف

أوضحت الفنانة السورية رنا شميس في تصريح لموقع فوشيا أنها تواصل حالياً تصوير شخصياتها في مسلسل "بقعة ضوء 13". مضيفة أنها من المتوقع أن تشارك بعشرة لوحات في هذا الجزء من العمل الكوميدي الشهير.

إحدى شخصياتها في بقعة ضوء من انستغرام

وأكدت شميس أن سلسلة "بقعة ضوء" لها وقعها الخاص عند المُشاهد، وهي متابَعة جماهيرياً. مضيفة أنها تحبّ هذا العمل بتنوعه واختلاف لوحاته. فهي ترى أن التنوع بكل لوحة يغني الممثل، ويعطيه فرصة لتفريغ مخزون قد لايتمكن من أدائه في أعمال أخرى.

1 -(5)- --

وأكدت النجمة السورية أن متعة التجريب موجودة في هذا العمل، وهي مهمة جداً بالنسبة للفنان. بالإضافة إلى تقديم أفكار تلامس الإنسان السوري والعربي على اختلاف ألوانها. وخصّت شميس موقع فوشيا بصور لها من تصوير دورها أمس حيث تؤدي دور فتاة "بدوية".

11 -(1)- --

يشار إلى أن شميس تواصل تصوير دورها في بطولة مسلسل "الغريب" إخراج محمد زهير رجب، كما أنهت تصوير دورها في بطولة مسلسل "أزمة عائلية" مع المخرج هشام شربتجي في إطار تحضيراتها للموسم المقبل.

1 -(1)-

اترك تعليقاً