مشاهير

من هي الفنانة التي استطاعت جذب لازوردي.. بعيداً عن إليسا؟!

من هي الفنانة التي استطاعت جذب لازو...

محتوى مدفوع

بعد أن تعاونت دار مجوهرات لازوردي مع إليسا لسنوات طويلة، وكانت النجمة اللبنانية الوجه الإعلاني لها، يبدو أن الحظ انتقل إلى الفنانة بلقيس. فقد كشفت الأخيرة على صفحاتها على السوشال ميديا عن تعاونها الجديد مع الدار الشهيرة للترويج لتصاميمها التي تلقى إعجاب النساء. ونشرت بلقيس التي تحظى حالياً بشعبيةٍ واسعة، صوراً حديثة لها تتضمن آخر مجموعات لازوردي من سلاسل وأقراط. وقد كانت إليسا الوجه الإعلاني لتلك الدار، وأطلت بعشرات الصور الترويجية والإعلانية لها، تحديداً مجموعاتها التي تخاطب المرأة العربية، وكانت إليسا تظهر بمكياج جذاب نفذه غالباً خبير التجميل بسام فتوح. أما بلقيس فقد تعاونت مع لازرودي حديثاً وأطلت بمكياج شرقي

بعد أن تعاونت دار مجوهرات لازوردي مع إليسا لسنوات طويلة، وكانت النجمة اللبنانية الوجه الإعلاني لها، يبدو أن الحظ انتقل إلى الفنانة بلقيس.

IMG_2355

فقد كشفت الأخيرة على صفحاتها على السوشال ميديا عن تعاونها الجديد مع الدار الشهيرة للترويج لتصاميمها التي تلقى إعجاب النساء.

IMG_2348

ونشرت بلقيس التي تحظى حالياً بشعبيةٍ واسعة، صوراً حديثة لها تتضمن آخر مجموعات لازوردي من سلاسل وأقراط.

IMG_2356

وقد كانت إليسا الوجه الإعلاني لتلك الدار، وأطلت بعشرات الصور الترويجية والإعلانية لها، تحديداً مجموعاتها التي تخاطب المرأة العربية، وكانت إليسا تظهر بمكياج جذاب نفذه غالباً خبير التجميل بسام فتوح.

IMG_2353

أما بلقيس فقد تعاونت مع لازرودي حديثاً وأطلت بمكياج شرقي بامتياز. ومع نشر بلقيس لتلك الصور، بدأت المقارنة بينها وبين زميلتها المغنية اللبنانية. فمن برأيك هي الأجمل في إعلانات لازوردي؟

اترك تعليقاً