أشهر حالات الطلاق بين المشاهير.. عندما يتحول الحب إلى ألم في القلب

أشهر حالات الطلاق بين المشاهير.. عندما يتحول الحب إلى ألم في القلب

آمال أحمد

الطلاق كلمة مؤلمة، ومعناها أكثر إيلاماً، فهو يعني نهاية كل شئ بين الزوجين، بما في ذلك نهاية الحب وتدفق المشاعر ونهاية الحياة الزوجية بكل ذكرياتها، التي كانت في يوم ما تشع بالسعادة، وتنطق بالفرحة.

وفي حياة المشاهير، نرى العديد منهم قد ارتبط بقصة حب عنيفة، تهتز لها قلوب العاشقين، ثم يتحول الحب إلى كراهية تقشعر لها أبدان المحبين والمتابعين في كل بقاع الأرض.

وتتحدث مجلة “هاربرز بازار”، المهتمة بأخبار المشاهير والموضة، عن حالات الطلاق بين المشاهير، وكيف تحدثوا عن مرارة هذه اللحظات الفارقة في حياتهم، بكلمات تدمى لها القلوب، ومن أشهر حالات الطلاق انفصال “أوليفيا وايلد” من روسبولي” حيث قالت في مقابلة مع أماندا دي كادينت، كلمات أصابتنا بالحزن الشديد أيضاً.

10-1

كما كانت كلمات دانيسا مكيلر، عن طلاقها من مايك فيرتا، محزنة للغاية، حيث قالت: “نهاية الزواج هي من أتعس الأحداث التي يمكن أن يمر بها المرء، فهي تعني نهاية الأسرة”.

وإذا رجعنا للوراء، سنقرأ كلمات”اليزابيث موس”، في مجلة نيويورك، عندما تحدثت عن طلاقها من فريد ارميسن، قائلة: “أشعر بالأسى والصدمة، والفزع، ولكنني سعيدة لأنني ليس عندي أطفال يدفعون ثمن هذه التجربة الفاشلة”.

فيما قالت “جينفر لوبيز” عندما طلقت من “مارك أنطوني”: “يملأني الحزن والحاجة إلى معرفة ما هي أدوات العلاقة الزوجية، وكيف تنتهي إلى هذه النهاية المؤلمة، وأتساءل كيف انفصلنا”.

11-1

فيما قالت النجمة سكارليت جوهانسون، عن طلاقها من ريان رينولدز كلمات مماثلة  لمجلة “جلامور”.

13-1

ولا نصدق أنفسنا عندما نقرأ في مجلة “أبسكال” كيف تحدث “كيفين هارت” عن طلاقه من توري هارت قائلاً: “لا أفهم ما هو الزواج؟، و كيف وقعت في هذا الخطأ الفادح، لم نقو على الاستمرار، ولم أجد نفسي معك فلم تعودي سوى أم لأطفالي”.

“أعتقد أن الطلاق أصعب شيء عند أي شخص، إنه كابوس”، هذا ما قالته نيكول كيدمان عند طلاقها من توم كروز للإعلامية الشهيرة “أوبرا”.

أما هايدي كلوم، فقالت عن طلاقها من “سيل” في حديث مع مجلة “ماري كلير” قائلة: “لا أصدق ما حدث، وكيف انهارت عائلتي بين عشية وضحاها، ولكنها الحياة في النهاية”.

وأخيراً تتحدث “جينيفر انيستون” عن طلاقها من “براد بيت” لمجلة “فانتي فير” قائلة: “إنه حقاً لأمر محزن وإحساس مرير، فكلما اقتربنا من النهاية، نشعر بالمزيد من الألم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com