مشاهير

تعرّفي على الستايل الفريد الذي استحوذ على إعجاب الفنانات

تعرّفي على الستايل الفريد الذي استح...

محتوى مدفوع

يعد الستايل الهندي من أكثر اللوكات رواجاً بين الفنانات. إذ تُقبل عليه النساء هذه الأيام بشكلٍ لافت لأنه يمنحهن الجاذبية، خاصة من ناحية الإكسسوارات التي ترتديها. قبل أيام فاجأت أحلام متابعيها عندما أطلت ببرنامج "أراب آيدول" الذي يعرض على قناة mbc بإطلالتها بالستايل الهندي. لم يكن لوك الفنانة الإماراتية هندياً مئة في المئة، لكنها استوحت مكياجها منه، فجاءت إطلالتها بارزة ومميزة كما اعتاد عليها جمهورها ومحبوها. على هذا المنوال، انتقلت عدوى الستايل الهندي إلى مايا دياب التي نشرت قبل أيام على صفحتها على إنستغرام صورة لها وهي تعتمد ذلك اللوك. ولفتت المغنية اللبنانية إلى أنها اختارت الستايل الهندي عبرالمكياج والإكسسوارات

يعد الستايل الهندي من أكثر اللوكات رواجاً بين الفنانات. إذ تُقبل عليه النساء هذه الأيام بشكلٍ لافت لأنه يمنحهن الجاذبية، خاصة من ناحية الإكسسوارات التي ترتديها.

IMG_2225

قبل أيام فاجأت أحلام متابعيها عندما أطلت ببرنامج "أراب آيدول" الذي يعرض على قناة mbc بإطلالتها بالستايل الهندي.

لم يكن لوك الفنانة الإماراتية هندياً مئة في المئة، لكنها استوحت مكياجها منه، فجاءت إطلالتها بارزة ومميزة كما اعتاد عليها جمهورها ومحبوها.

IMG_2326

على هذا المنوال، انتقلت عدوى الستايل الهندي إلى مايا دياب التي نشرت قبل أيام على صفحتها على إنستغرام صورة لها وهي تعتمد ذلك اللوك.

IMG_2325

ولفتت المغنية اللبنانية إلى أنها اختارت الستايل الهندي عبرالمكياج والإكسسوارات في الوجه.

اترك تعليقاً