مشاهير

ماذا تفعل شكران مرتجى لتهرب من برودة الشتاء أثناء التصوير؟

ماذا تفعل شكران مرتجى لتهرب من برود...

نشرت الفنانة شكران مرتجى صورة لها عبر حسابها على إنستغرام من كواليس تصوير مسلسل "وردة شامية" وهي عبارة عن مجمر يضمّ الفحم المشتعل، حيث يتم التصوير ضمن أجواء الشتاء الباردة، ناقلة لجمهورها ومتابعيها الصعوبات التي يعانونها، فكتبت "هيك أجواء التصوير وهيك منتدفى". وتؤدي مرتجى في العمل الذي كتبه مروان قاووق ويخرجه تامر إسحاق دور "شامية" وهي بطلة العمل، إلى جانب "وردة" التي تؤدي دورها الفنانة سلافة معمار. ويشير صناع العمل الذي تنتجه شركة غولدن لاين على أن العمل لايقترب من قصة "ريا وسكينة" إلا من الجانب المتعلق بتوجه الشقيقتين إلى القتل كأسلوب وحلّ، بينما يبتعد في عمق قصته عن العمل

نشرت الفنانة شكران مرتجى صورة لها عبر حسابها على إنستغرام من كواليس تصوير مسلسل "وردة شامية" وهي عبارة عن مجمر يضمّ الفحم المشتعل، حيث يتم التصوير ضمن أجواء الشتاء الباردة، ناقلة لجمهورها ومتابعيها الصعوبات التي يعانونها، فكتبت "هيك أجواء التصوير وهيك منتدفى".

0

وتؤدي مرتجى في العمل الذي كتبه مروان قاووق ويخرجه تامر إسحاق دور "شامية" وهي بطلة العمل، إلى جانب "وردة" التي تؤدي دورها الفنانة سلافة معمار.

ويشير صناع العمل الذي تنتجه شركة غولدن لاين على أن العمل لايقترب من قصة "ريا وسكينة" إلا من الجانب المتعلق بتوجه الشقيقتين إلى القتل كأسلوب وحلّ، بينما يبتعد في عمق قصته عن العمل المصري الشهير.

00

حيث لن تتوقف جرائم وردة وشامية عند السيدات إنما ستتعداها إلى قتل الرجال أيضاً. كما أوضح كاتبه مروان قاووق في اتصال مع فوشيا إلى أن العمل لن يكون كوميدياً محضاً كما يشاع إذ سيرى المشاهد نفسه أنه أمام بعض المواقف الكوميدية التي سيكون دورها التخفيف من توتره وحدة الجرائم التي يراها.

إضافة إلى أن الجمهور سيتعرف على الأسباب التي دفعت وردة وشامية إلى ارتكاب الجرائم، والحياة القاسية التي مرت عليهما.

اترك تعليقاً