خسائر فنية لمحمد رمضان بعد التحاقه بالجيش المصري

خسائر فنية لمحمد رمضان بعد التحاقه بالجيش المصري

مروة عبدالفضيل

التحق الممثل المصري الشاب محمد رمضان بسلاح الصاعقة في الجيش المصري، وسيظل به طبقا للقانون المصري عامين حيث أنه غير حاصل على مؤهل عالي الذي يقضي حاملوه عام واحد فقط كفترة تجنيد.

وبهذا يتغيب محمد رمضان عامين عن الساحة الفنية وستتوقف كافة أعماله السينمائية والتليفزيونية ولن يتواجد في شهر رمضان الجاري.

فقد سبق منذ شهور وقام رمضان بزيارة مقر MBC في دبي ووقع فعليا مع شركة “O3″ للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي لثلاثة مسلسلات بعدما سبق وقدم معهم مسلسله”الأسطورة”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وكان رمضان سيخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل”مرزوق وايتو” عن قصة من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج طارق رفعت.

وفي شهر أغسطس من العام الماضي 2016 كان رمضان قد وقع فعليا مع رجلي الأعمال أحمد أبو هشيمة وكامل أبو علي على بطولة فيلم “الملف 79”.

1

وفي شهر ديسمبر كان رمضان قد بدأ في تصوير أولى مشاهده في فيلم “الكنز” مع الفنان محمد سعد، ويجسد رمضان من خلال الفيلم دورين مختلفين الأول لدور الأب والدور الثاني يجسد من خلاله دور الأسطورة الزيبق.

وكان رمضان قد انتهى مؤخرا من تصوير فيلمين هما “أخر ديك في مصر” مع الفنانين مي عمر، هالة صدقي، انتصار، ملك قورة، شيماء سيف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة مصر للسينما للمنتج كامل أبو على وأحمد أبو هشيمة، وتدور الأحداث حول شخص يفقد كل أسرته في حادث غرق ليجد نفسه الرجل الوحيد المتبقي في عائلته.

ونشر رمضان منذ يومين الملصقات الدعائية للعمل المقرر عرضه في دور العرض السينمائية يوم 26 من شهر يناير الجاري.

أما الفيلم الثاني الذي انتهى رمضان من تصويره هو “جواب اعتقال”، الذي يجسد رمضان من خلاله شخصية خالد الدجوى الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدا أن ذلك جهادا في سبيل الله، ويشارك في العمل الذي أخرجه وكتبه محمد سامي كل من الفنانين إياد نصار وسيد رجب وإيمان العاصي، وآخرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com