مشاهير

أحمد السقا ينشر تصوّر معجب لبوستر "هروب اضطراري"

أحمد السقا ينشر تصوّر معجب لبوستر "...

عبّر النجم المصري أحمد السقا عن إعجابه ببوستر، قام بتصميمه أحد متابعيه، لأفيش فيلمه الجديد "هروب اضطراري". وقام "السقا" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة البوستر، موجّها في تعليقه عليها الشكر لمصممها. ومن المعروف أن "السقا" يواصل حاليا تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، المنتظر عرضه قريبا، والذي تشاركه بطولته غادة عادل، ومن إخراج أحمد خالد موسى. وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا مؤخرا فيديو للنجم المصري وهو يقوم بإنقاذ فتاة من داخل إحدى السيارات بعد انقلابها، وهو ما اختلف حوله الكثيرون، ما بين مشيدٍ ببطولة "السقا" المعروف بأدائه لأدوار الأكشن بنفسه، دون الاستعانة بدوبلير،

عبّر النجم المصري أحمد السقا عن إعجابه ببوستر، قام بتصميمه أحد متابعيه، لأفيش فيلمه الجديد "هروب اضطراري".

وقام "السقا" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة البوستر، موجّها في تعليقه عليها الشكر لمصممها.

ومن المعروف أن "السقا" يواصل حاليا تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، المنتظر عرضه قريبا، والذي تشاركه بطولته غادة عادل، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

5

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا مؤخرا فيديو للنجم المصري وهو يقوم بإنقاذ فتاة من داخل إحدى السيارات بعد انقلابها، وهو ما اختلف حوله الكثيرون، ما بين مشيدٍ ببطولة "السقا" المعروف بأدائه لأدوار الأكشن بنفسه، دون الاستعانة بدوبلير، وما بين مشكّكٍ في مصداقية الحادث، مؤكدا أنه حادث "متفق عليه" للدعاية لفيلم "هروب اضطراري"، وخاصة أن الجميع وقف يتفرج على المنقذ "السقا" وهو يقوم بهذا العمل البطولي بمفرده.

اترك تعليقاً