مشاهير

غوين ستيفاني تتألق بالوجه الجديد من مستحضرات "ريفلون"

غوين ستيفاني تتألق بالوجه الجديد من...

خطفت مغنية البوب الأمريكية، غون ستيفاني، المعروفة بإطلالتها الكاملة والمتألقة، لاسيما أنها قبل أن تصبح مغنية شهيرة، كانت تعمل فنانة مكياج، الأضواء في ظهور خاص بأحد المراكز التجارية، في مدينة أنهايم بكاليفورنيا، وهي الآن تقدم الحملة الدعائية الجديدة، لمستحضرات التجميل من ماركة "ريفلون". ومن المعروف أن غوين كانت ضمن الفريق الغنائي، "نو داوت"، ثم انفصلت عنه، العام 2004، وبعدها قامت بتمثيل "ذا فويس". وأعلنت شركة ريفلون أن ستيفاني، هي السفيرة العالمية الجديدة لمنتجاتها، كما انضمت لسيارا، وهالي بيري، وأوليفيا وايلد، فكانت ملهمة لسنوات عديدة، لكثير من النساء الشغوفات بالمكياج. كما صرحت ستيفاني، بأنها روجت للعديد من منتجات التجميل، منها "بورغاس"،

خطفت مغنية البوب الأمريكية، غون ستيفاني، المعروفة بإطلالتها الكاملة والمتألقة، لاسيما أنها قبل أن تصبح مغنية شهيرة، كانت تعمل فنانة مكياج، الأضواء في ظهور خاص بأحد المراكز التجارية، في مدينة أنهايم بكاليفورنيا، وهي الآن تقدم الحملة الدعائية الجديدة، لمستحضرات التجميل من ماركة "ريفلون".

landscape-1483369197-hbz-gwen-revlon-index

ومن المعروف أن غوين كانت ضمن الفريق الغنائي، "نو داوت"، ثم انفصلت عنه، العام 2004، وبعدها قامت بتمثيل "ذا فويس".

وأعلنت شركة ريفلون أن ستيفاني، هي السفيرة العالمية الجديدة لمنتجاتها، كما انضمت لسيارا، وهالي بيري، وأوليفيا وايلد، فكانت ملهمة لسنوات عديدة، لكثير من النساء الشغوفات بالمكياج.

كما صرحت ستيفاني، بأنها روجت للعديد من منتجات التجميل، منها "بورغاس"، والتي لم تحظ بالانتشار المطلوب بسبب سعرها الباهظ.

وقالت النجمة: "أؤكد أن منتجات ريفلون ستحظى باهتمامكن، وستمنحكن الثقة بالنفس، وحتمًا ستحرصن على اقتنائها".

بدأت ستيفاني في العام الماضي، بالإعلان عن مجموعة من أحمر الشفاه وأحمر الخدود، وظل الجفون، مع العلامة التجارية "أربين ديكاي"، ناهيك عن العطور من ماركة "هارجيكو".

اترك تعليقاً