مشاهير

وائل كفوري يبدأ 2017 بتغريدة حزينة..!

وائل كفوري يبدأ 2017 بتغريدة حزينة....

بينما كانوا يفرحون ويرقصون توديعاً لعام مضى واستقبالاً لعامٍ جديد وأمل جديد، لم يتوقّعوا وجود شخص مختل بينهم متعطشٍ لرؤية الدّماء! شهد فجر الأحد أحداثاً دامية في أحد الملاهي الليلية التركية في منطقة "بشكتاش" قرب "جسر البوسفور" راح ضحيتها 39 شخصاً أغلبهم من الجنسيات العربية حيث استفزت هذه الأحداث الفنان اللبناني وائل كفوري، وشارك كفوري محبيه على تويتر أبياتاً من الشعر جاءت ترجمةً لأحاسيسه، فكتب: بيِكفي.... يا دِنيي تجيبي مصيبي بِ ضهر مصيبي مش رح يشفى جرح الكون إلّا.......... بـ شي عجيبي وكان النجم اللبناني وائل كفوري أحيا سهرة رأس السنة بمشاركة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و الفنان ملحم زينن في

بينما كانوا يفرحون ويرقصون توديعاً لعام مضى واستقبالاً لعامٍ جديد وأمل جديد، لم يتوقّعوا وجود شخص مختل بينهم متعطشٍ لرؤية الدّماء!

unnamed (1)

شهد فجر الأحد أحداثاً دامية في أحد الملاهي الليلية التركية في منطقة "بشكتاش" قرب "جسر البوسفور" راح ضحيتها 39 شخصاً أغلبهم من الجنسيات العربية حيث استفزت هذه الأحداث الفنان اللبناني وائل كفوري، وشارك كفوري محبيه على تويتر أبياتاً من الشعر جاءت ترجمةً لأحاسيسه، فكتب:

بيِكفي.... يا دِنيي تجيبي

مصيبي بِ ضهر مصيبي

مش رح يشفى جرح الكون

إلّا.......... بـ شي عجيبي

Untitled

وكان النجم اللبناني وائل كفوري أحيا سهرة رأس السنة بمشاركة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و الفنان ملحم زينن في أحد فنادق بيروت الضخمة "فينيسا".

اترك تعليقاً