مشاهير

العمل لايبعد شكران مرتجى عن مساهماتها الإنسانية والخيرية

العمل لايبعد شكران مرتجى عن مساهمات...

برغم انشغال النجمة شكران مرتجى فنياً بتصوير مجموعة أعمال فهي لاتنسى دورها الإنساني والاجتماعي كفنانة وإنسانة. فقد عُرف عنها أنها السباقة إلى فعل الخير ومساعدة الناس كجزء من رسالتها الفنية وتكوينها الإنساني وطبيعتها الشفافة. فبعد مساهمات كثيرة ومشاركات في برامج تلفزيونية يذهب ريعها لجمعيات خيرية وإنسانية تساعد السوريين في ظل الأزمة التي تمر بالبلاد، إضافةً إلى مساعداتها التي لاتتحدث عنها إنما يحكيها من ذهبت إليهم المساعدات. فقد انتهت مرتجى اليوم الاثنين من تحدي الأعمال الخيرية وهي عبارة عن تحد تم ترشيحها إليه من قبل إحدى صديقاتها وافقت عليه مرتجى. يتم خلاله كتابة منشور على الفيسبوك يتحدد له موعد للانتهاء بعد

برغم انشغال النجمة شكران مرتجى فنياً بتصوير مجموعة أعمال فهي لاتنسى دورها الإنساني والاجتماعي كفنانة وإنسانة.

فقد عُرف عنها أنها السباقة إلى فعل الخير ومساعدة الناس كجزء من رسالتها الفنية وتكوينها الإنساني وطبيعتها الشفافة.

فبعد مساهمات كثيرة ومشاركات في برامج تلفزيونية يذهب ريعها لجمعيات خيرية وإنسانية تساعد السوريين في ظل الأزمة التي تمر بالبلاد، إضافةً إلى مساعداتها التي لاتتحدث عنها إنما يحكيها من ذهبت إليهم المساعدات.

فقد انتهت مرتجى اليوم الاثنين من تحدي الأعمال الخيرية وهي عبارة عن تحد تم ترشيحها إليه من قبل إحدى صديقاتها وافقت عليه مرتجى. يتم خلاله كتابة منشور على الفيسبوك يتحدد له موعد للانتهاء بعد أربع وعشرين ساعة من نشره تقوم خلاله مرتجى بدفع مبلغ متفق عليه على كل إعجاب، ومبلغ أكبرعلى كل تعليق، ومبلغ على كل مشاركة.

Untitled

ودعت خلاله جمهورها ومتابعيها لتكثيف المشاركة والتفاعل في مساهمة منهم لزيادة المبلغ التي ستتبرع به. لتعلن عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك بعد انتهاء التحدي أنها ستقدم المبلغ لجمعية بسمة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في سوريا.

وكانت مرتجى قد شاركت خلال أيام عيد الأضحى الفائت جمعية "ساعد" الخيرية بصنع حلويات العيد وتوزيعها على المحتاجين.

يشار إلى أن مرتجى تواصل حالياً تصوير دورها في بطولة مسلسل "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق. كما أنها أنهت تصوير دورها في مسلسل "باب الحارة9" حيث تقدم شخصيتين في هذا الجزء هما "فوزية" و "سعدية" إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي.

اترك تعليقاً