مشاهير

منى زكي وأحمد حلمي يستقبلان "يونس"

منى زكي وأحمد حلمي يستقبلان "يونس"

محتوى مدفوع

وضعت النجمة المصرية منى زكي طفلها الثالث من زوجها الفنان أحمد حلمي منذ يومين، والذي أطلقوا عليه اسم "يونس" بحسب العديد من المواقع الإخبارية المعنية بأخبار المشاهير. ويذكر أن أحمد ومنى تزوجا منذ 15 عاماً وتحديداً في 2002 بعد قصة حب كبيرة وأنجبا طفلين هما "لي لي، وسليم"، ويعتبر الثنائي زكي وحلمي من أنجح نجوم مصر خاصة والعالم العربي عامة. لكن يبقى الخبر في إطار الشائعات، نظرا لعدم تأكيد أي من النجمين ولادة طفلهما على وسائل الإعلام أو حتى على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. وفي حال صحة الخبر، من موقع فوشيا نقول "مبروك" لمنى وأحمد قدوم يونس

وضعت النجمة المصرية منى زكي طفلها الثالث من زوجها الفنان أحمد حلمي منذ يومين، والذي أطلقوا عليه اسم "يونس" بحسب العديد من المواقع الإخبارية المعنية بأخبار المشاهير.

ويذكر أن أحمد ومنى تزوجا منذ 15 عاماً وتحديداً في 2002 بعد قصة حب كبيرة وأنجبا طفلين هما "لي لي، وسليم"، ويعتبر الثنائي زكي وحلمي من أنجح نجوم مصر خاصة والعالم العربي عامة.

لكن يبقى الخبر في إطار الشائعات، نظرا لعدم تأكيد أي من النجمين ولادة طفلهما على وسائل الإعلام أو حتى على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حال صحة الخبر، من موقع فوشيا نقول "مبروك" لمنى وأحمد قدوم يونس

اترك تعليقاً