شيرين ومايا ونانسي وسميرة… من كانت الأجمل ليلة رأس السنة؟

شيرين ومايا ونانسي وسميرة… من كانت الأجمل ليلة رأس السنة؟

فوشيا – زينة حداد

لم تكن سهرات رأس السنة هذا العام مميزة كما الأعوام السابقة، بسبب غياب بعض النجمات عنها، وتوزّعت حفلات النجوم بين بيروت ومختلف الدول العربية. فماذا عن أناقة الفنانات؟.

IMG_2114

نبدأ من مايا دياب التي اختارت فستانًا أنيقًا من تصميم نيكولا جبران. والذي تميّز بقصّة طويلة أبرزت معالم جسدها الأنثوية، وطغى عليه النقوش والزخرفات فبدا وكأنه قطعة فنية بامتياز.

وعرفت مايا كيف تبرز معالم الفستان عبر الصور التي نشرتها على صفحتها على إنستغرام.

IMG_2119

وأطلت نانسي عجرم بفستان كلاسيكي بسيط للمصمم العالمي إيلي صعب. ثوبٌ أسود لا يحمل أي جديد، وهو يشبه أثوابًا أخرى سبق لنانسي أن ارتدتها، فمن المعروف عن النجمة اللبنانية ذوقها الكلاسيكي الذي يميل إلى البساطة والنعومة.

IMG_2122

أما شيرين عبد الوهاب فقد وقفت على المسرح بثوبٍ من التُّل من لمسة مرمر حليم. فستان ناعم باللون الموف مع حزام أسود اللون، إلا أنّ البعض وجد أنه كان متوقعًا للنجمة أن ترتدي فستاناً أكثر أناقة.

IMG_2117

كذلك الأمر بالنسبة إلى الفنانة المغربية سميرة سعيد التي أطلت بثوب أبيض اللون من ماركة Temraza وعلى الرّغم من رقيّه وجماله بقصته الملفتة ولونه الأبيض، لكن كان بارزًا خلوّه من أي إكسسوارات، وهذا ما جعل إطلالتها تفتقر لبريق المجوهرات التي تكمّل الفستان و تبرز روعته.

فهل كانت خيارات النجمات موفقةً هذه المرة؟ ومن برأيك كانت الأجمل بينهن؟