مشاهير

ابتسام تسكت بصحة جيدة بعد إجرائها عملية جراحية

ابتسام تسكت بصحة جيدة بعد إجرائها ع...

تعرضت الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكت لوجع شديد في البطن استدعى دخولها المستشفى ليتبين أنها تعاني من التهاب في الزائدة الدودية ليتم إدخالها غرفة العمليات في حالة مستعجلة. ونشر مدير أعمال الفنانة تسكت "رحال الوزاني" عبر حسابه الخاص في إنستغرام تدوينة يطالب من خلالها جمهورها الدعاء لها: "كم هي محتاجة لدعواتكم محبيها... ادعوا لها من قلبكم بنجاح العملية إن شاء الله بإحدى مصحات الدار البيضاء". وطمأنت الصفحة الخاصة بالفنانة تسكت جمهورها في المساء على صحتها فنشر الأدمن الخاص بالصفحة تدوينة قال فيها: "محبي الفنانة ابتسام تسكت: نطمئنكم الحمدلله هي بخير وتم خروجها من غرفة العمليات بالسلامة بفضل من الله ثم

تعرضت الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكت لوجع شديد في البطن استدعى دخولها المستشفى ليتبين أنها تعاني من التهاب في الزائدة الدودية ليتم إدخالها غرفة العمليات في حالة مستعجلة.

ونشر مدير أعمال الفنانة تسكت "رحال الوزاني" عبر حسابه الخاص في إنستغرام تدوينة يطالب من خلالها جمهورها الدعاء لها: "كم هي محتاجة لدعواتكم محبيها... ادعوا لها من قلبكم بنجاح العملية إن شاء الله بإحدى مصحات الدار البيضاء".

وطمأنت الصفحة الخاصة بالفنانة تسكت جمهورها في المساء على صحتها فنشر الأدمن الخاص بالصفحة تدوينة قال فيها: "محبي الفنانة ابتسام تسكت: نطمئنكم الحمدلله هي بخير وتم خروجها من غرفة العمليات بالسلامة بفضل من الله ثم بدعواتكم لها بعد إزالة الزائدة الدودية، ولكن بطبيعة الحال تحتاج الوقت للراحة. شكراً لكم جميعاً".

والجدير بالذكر أن الفنانة المغربية كان أنهت أخيرًا تصوير أولى تجاربها التمثيلية من خلال بطولة فيلم "ألو ابتسام".

ومن أسرة فوشيا نقول للفنانة ابتسام تسكت "ألف الحمد لله على السلامة".

اترك تعليقاً