مشاهير

كندة علوش تكشف حقيقة سخريتها من معجبات عمرو يوسف

كندة علوش تكشف حقيقة سخريتها من معج...

محتوى مدفوع

نفت الفنانة السورية كندة علوش قيامها بالسخرية من معجبات زوجها الفنان المصري عمرو يوسف. وقامت "كندة" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة الأكاونت الرسمي لصفحتها عبر الفيسبوك، وعلّقت عليها قائلة "صفحتي الرسمية والوحيدة على الفيسبوك، أرجو من جميع الأصدقاء والمحبين والإخوة الصحفيين تحري الدقة وعدم المساهمة في نشر الإشاعات الفارغة. اللي بيعرفني بيعرف لغتي وطريقتي، لم أعتد إلا احترام الجميع، المختلفين معي قبل المتفقين، اتقوا الله اتقوا الله". وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تعليقا للفنانة السورية، عبر صفحة منسوبة لها على الفيسبوك، وهي تسخر من فيديو تقوم من خلاله المطربة الشعبية المصرية بوسي بالغناء

نفت الفنانة السورية كندة علوش قيامها بالسخرية من معجبات زوجها الفنان المصري عمرو يوسف.

وقامت "كندة" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة الأكاونت الرسمي لصفحتها عبر الفيسبوك، وعلّقت عليها قائلة "صفحتي الرسمية والوحيدة على الفيسبوك، أرجو من جميع الأصدقاء والمحبين والإخوة الصحفيين تحري الدقة وعدم المساهمة في نشر الإشاعات الفارغة. اللي بيعرفني بيعرف لغتي وطريقتي، لم أعتد إلا احترام الجميع، المختلفين معي قبل المتفقين، اتقوا الله اتقوا الله".

Untitled

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تعليقا للفنانة السورية، عبر صفحة منسوبة لها على الفيسبوك، وهي تسخر من فيديو تقوم من خلاله المطربة الشعبية المصرية بوسي بالغناء لزوجها عمرو يوسف أغنية "كل البنات بتحبك"، وعلّقت "كندة" قائلة: "بعرف إن كل البنات بتحبه.. بس هو ما بيحب أحدا غيري.. هذا الرجل لي وبس"، وهو التعليق الذي تنفيه "كنده" تماما.

اترك تعليقاً