مشاهير

دوتزين كرويس تستعرض أنوثتها في الإجازة برفقة أسرتها

دوتزين كرويس تستعرض أنوثتها في الإج...

استعرضت الممثلة والعارضة الهولندية المتألقة، دوتزين كرويس، قوامها المثير خلال أخذها حمام شمس يوم أمس، بصحبة أسرتها الصغيرة، إذ تعمدت إبراز ما تتمتع به من أنوثة بالتقاطها صورة تظهر جمال ظهرها ومؤخرتها بشكل مثير للغاية !    وظهرت كرويس، 31 عامًا، في تلك الصورة وهي تسعى لإبراز مفاتنها بارتدائها  "بكيني" أسود، وحرصت على التقاطها من فوق الكتف بطريقة "السيلفي" لضمان ابراز قوامها من زاوية جيدة، ولم تهتم بوضع مكياج وأرجعت شعرها الأشقر إلى الخلف، وبدت على وجهها ملامح الاسترخاء أثناء تمتعها بأشعة الشمس. كما نشرت كرويس، وهي أم لطفلين، صورة أخرى لزوجها صانري جيمس، 37 عاما، وهو يُقبِّل ابنتهما، ميلينا

استعرضت الممثلة والعارضة الهولندية المتألقة، دوتزين كرويس، قوامها المثير خلال أخذها حمام شمس يوم أمس، بصحبة أسرتها الصغيرة، إذ تعمدت إبراز ما تتمتع به من أنوثة بالتقاطها صورة تظهر جمال ظهرها ومؤخرتها بشكل مثير للغاية !

  كرويس تستمتع بأشعة الشمس

وظهرت كرويس، 31 عامًا، في تلك الصورة وهي تسعى لإبراز مفاتنها بارتدائها  "بكيني" أسود، وحرصت على التقاطها من فوق الكتف بطريقة "السيلفي" لضمان ابراز قوامها من زاوية جيدة، ولم تهتم بوضع مكياج وأرجعت شعرها الأشقر إلى الخلف، وبدت على وجهها ملامح الاسترخاء أثناء تمتعها بأشعة الشمس.

كرويس تستعرض قوامها

كما نشرت كرويس، وهي أم لطفلين، صورة أخرى لزوجها صانري جيمس، 37 عاما، وهو يُقبِّل ابنتهما، ميلينا ماي ( عامين )، خلال استرخائه إلى جانب حمام السباحة.

زوج كرويس

اترك تعليقاً