فنانون ورطتهم بناتهم بمواجهة مع جمهورهم!

فنانون ورطتهم بناتهم بمواجهة مع جمهورهم!

مروة عبد الفضيل

كثيرًا ما يجد الفنانون أنفسهم متورطين مع جمهورهم، وسط هالةٍ من الانتقادات والاتهامات بسبب إطلالات بناتهم المثيرة، التي يدفعون هم ضريبتها، حيثُ يخضعون لمحاكمةٍ من الجمهور، الذي يدافع عن عادات وتقاليد مجتمعه رافضًا كسرها أو الخروج عنها.

ومن أشهر هذه الإطلالات:

إطلالة بنات “الهضبة”

كنزي عمرو دياب

بالأمس أطلت كنزي ابنة المطرب عمرو دياب بإطلالةٍ جريئة وهي ترتدي ملابس سانتا كلوز، لتحتفل بالعام الميلادي الجديد على حسابها الشخصي على إنستغرام، وبمجرد نشرها الصورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي متهمين الهضبة بأنه قصر في تربية ابنته وفقاً للعادات والتقاليد الشرقية، وأنه رباهم بأسلوب غربي لا يتوافق مع تقاليد البلدان العربية، ليس هذا فحسب، بل أخرجوا الكثير من الصور الأخرى سواء لكنزي أو لشقيقتها جانا بإطلالات جريئة ساهمت بشهرتهما بشكل كبير، خاصة وأن لدى الفتاتين آلاف المتابعين على السوشال ميديا.

جانا 2 جانا عمرو دياب

يأتي ذلك في الوقت الذي كان يحرص فيه والدهما على عدم ظهورهما للإعلام، ولم يكسر تلك القاعدة سوى مرة واحدة أثناء احتفاله بعيد ميلادهما التاسع على خشبة المسرح أثناء إحيائه لإحدى الحفلات، وقال عمرو في الحفل أنه ليس من عادته أن يقبل أبداً على هذه الخطوة ولكنه سبق ووعدهما وكان عليه الوفاء بالوعد، واقتصر ظهور أبناء عمرو سواء كنزي وجانا أو عبد الله ونور معه في بعض الصور على حساباته على مواقع التواصل أما عدا ذلك فلم يفعل.

بنات علا غانم مثيرات

بنات علا3

يبدو أن عدوى الإثارة والجرأة انتقلت من الفنانة المصرية علا غانم إلى ابنتيها كاميليا ونيرمين الدفراوي، حيث اتسمت صورهما المنشورة دائمًا بالخروج عن المألوف وارتداء ملابس مثيرة، لعل أشهرها الهوت شورت والمايوه.

ابنة علا ابنه علا 2

وقد دافعت علا عن ملابس ابنتيها في أحد لقاءاتها قائلة إنها ربتهما على الحرية، كما أن بعض الصور التي التقطت لابنتيها كانت على البحر فلابد أن ترتديا الملابس المناسبة للمكان.

ابنة علا غانم

وأشارت علا أنها عانت الكثير في حياتها من الانتقادات، وهو ما يبدو أنه انتقل لابنتيها موضحة أن اختلاف الثقافات هي الأزمة الفعلية، خاصة وأنهما تدرسان في أمريكا وتعيشان معظم حياتهما هناك.

هوت شورت سارة سلامة

سارة-سلامة

سارة سلامة التي تعدت شهرتها شهرة والدها الفنان أحمد سلامة، والتي تُعد من بين اللواتي كانت جرأتهن سببًا في إحراج آبائهن، حيث كانت الإطلالة الأولى لها في مسلسل “إبن حلال” مع الفنان محمد رمضان بالهوت شورت.

سارة 3سارة بالهوت شورت

وأثارت الجدل والانتقادات وقتها خاصة وأن العمل عرض في شهر مقدس مثل شهر رمضان، وعلى من يقدم أعمالا تلفزيونية فيه أن يحترم هذه القدسية.

سارة 2

ولم تقتصر إطلالة سارة سلامة على هذا العمل بل تكررت حتى بعيدًا عن الأعمال الفنية، وظهرت بصورةٍ خارجة عن إطار التمثيل كونها تفضل الجرأة والإثارة في كل إطلالاتها سواء في جلسات التصوير أو السهرات، كما أثارت الجدل بظهورها في واحدة من جلسات الـ photosetion وهي حامل وانتشرت العناوين وقتها أنها حامل دون زواج، ليتضح أن الصورة كانت خاصة بأحد أغلفة المجلات في مناسبة عيد الأم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com