مشاهير يكشفون عن شخصياتهم العامة والخاصة في مزدوجة
مشاهير يكشفون عن شخصياتهم العامة والخاصة في مزدوجةمشاهير يكشفون عن شخصياتهم العامة والخاصة في مزدوجة

مشاهير يكشفون عن شخصياتهم العامة والخاصة في مزدوجة

في كثير من الأحيان، يمتلك المشاهير شخصيات مختلفة بصورة عامة أو خاصة، ونادرًا ما نحصل على نظرتين مختلفتين في آن واحد، تدل على شخصيتهم الحقيقية، فنحن عادة نبحث في الصور التي يلتقطها المصورون، وفي الصحف، ولكن المصور الفوتوغرافي أندرو ووكر، فكر بشكل مختلف.

أثناء الاحتفال بمهرجان تورونتو السينمائي، طلب ووكر من 51 شخصًا من المشاهير، التقاط صور لهم من زاويتين مختلفتين لأنفسهم، واحدة منهما توضح شخصيتهم مع العامة، بينما الأخرى يحاول فيها إظهار الجانب المخفي عن الأنظار.

وقد أعد ووكر مكان التصوير، ليشمل لوحين منفصلين وطاولة خالية مع شريط فاصل بين الصورتين، وبمجرد تخطيهم لذلك الفاصل يمكنهم تغيير طريقتهم بالشكل الذي يناسبهم، وقد بدا بعضهم مثل جيفري تامبور في الصورتين بشكل بسيط، مع وجود اختلاف بسيط بعد خلع النظارة، وبعض الممثلين أظهروا التباين الكبير في شخصياتهم.

وقال ووكر لصحيفة ديلي ميل :"بمعنى أوسع، أعتقد أن المشروع يتحدث عن الفنانين بشكل عام".

وأضاف أنهم يعيشون في صراع دائم، ولنا أن نتخيل كيف يعيشون حياتهم الظاهرة والباطنة في الوقت نفسه وفي المكان نفسه.

وقد شملت قائمة النجوم، كلا من الممثلة الأمريكية آن هاثاوي، وجيفري تامبور، وجون ليجند، وباركر بوسي، وراشيل وايز، وريتشارد جير، ورامي مالك، ولوبيتا نيونغ، وأوسكار إيزاك، وجيريمي رينر، وفاريل، وجين لينش، وإليزابيث موس، وسيغورني ويفر، ومايلز تيلر، وايوان ماكجريجور، وبي هينسون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com