مشاهير

حسين الشمعة يطلق "البنت العربية" قبل أيام من نهاية السنة

حسين الشمعة يطلق "البنت العربية" قب...

أطلق الفنان حسين الشمعة عبر تطبيق "أنغامي" أغنية جديدة منفردة حملت عنوان "البنت العربية" وهي من كلمات وألحان صالح أيوب وتوزيع حازم رأفت. الأغنية باللهجة المصرية، كلماتها من السهل الممتنع، ذات موضوع مميز، حيث يتغزل الشمعة بالفتاة بمختلف جنسيتها سواء أكانت لبنانية، مصرية، مغربية، جزائرية، تونسية، خليجية، سورية، فلسطينية، أردنية. على أن يعمد إلى تصويرها على طريقة الفيديو كليب بعد رأس السنة من ثم يطلقها عبر أثيرعدد من الإذاعات اللبنانية والعربية. تجدر الإشارة إلى أن حسين الشمعة سوف يفتتح سهرة رأس السنة في منتجع "لاريتاج" غلى جانب الفنان محمد سكندر من ثم يختتم سهرته في مطعم "الفانوس" في عروس المصايف

أطلق الفنان حسين الشمعة عبر تطبيق "أنغامي" أغنية جديدة منفردة حملت عنوان "البنت العربية" وهي من كلمات وألحان صالح أيوب وتوزيع حازم رأفت.

الأغنية باللهجة المصرية، كلماتها من السهل الممتنع، ذات موضوع مميز، حيث يتغزل الشمعة بالفتاة بمختلف جنسيتها سواء أكانت لبنانية، مصرية، مغربية، جزائرية، تونسية، خليجية، سورية، فلسطينية، أردنية.

_MG_2624

على أن يعمد إلى تصويرها على طريقة الفيديو كليب بعد رأس السنة من ثم يطلقها عبر أثيرعدد من الإذاعات اللبنانية والعربية.

تجدر الإشارة إلى أن حسين الشمعة سوف يفتتح سهرة رأس السنة في منتجع "لاريتاج" غلى جانب الفنان محمد سكندر من ثم يختتم سهرته في مطعم "الفانوس" في عروس المصايف عاليه.

اترك تعليقاً