مشاهير

تاتو أحمد الفيشاوي يفتح باب الجدل بين متابعيه

تاتو أحمد الفيشاوي يفتح باب الجدل ب...

محتوى مدفوع

نشر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الخاص في الفيسبوك معلقاً عليها: "أنا اسمي إيه .. أحمد فارووووق ااااااااالفيشااااااااوي". وأظهرت الصورة جسد الفيشاوي الممتلئ بـ"التاتو" ما أثار غضب عدد كبير من متابعيه ، فهناك من أبدى إعجابه بالتاتو، وهناك من نصحه بإزالته لأنه حرام شرعًا وقال البعض أنه سيسبب له الأمراض على المدى البعيد. الجدير بالذكر أن الفيشاوي ينتظر عرض فيلم "القرد بيتكلم" بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة عمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندي، ورانيا شاهين، ومصطفي أبو سريع، وليلي عز العرب، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

نشر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الخاص في الفيسبوك معلقاً عليها: "أنا اسمي إيه .. أحمد فارووووق ااااااااالفيشااااااااوي".

15578892_1650748454951168_5332817189154707691_n

وأظهرت الصورة جسد الفيشاوي الممتلئ بـ"التاتو" ما أثار غضب عدد كبير من متابعيه ، فهناك من أبدى إعجابه بالتاتو، وهناك من نصحه بإزالته لأنه حرام شرعًا وقال البعض أنه سيسبب له الأمراض على المدى البعيد.

الجدير بالذكر أن الفيشاوي ينتظر عرض فيلم "القرد بيتكلم" بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة عمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندي، ورانيا شاهين، ومصطفي أبو سريع، وليلي عز العرب، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً