مشاهير

بالصور.. مشاهير يشاركون روح الأعياد على إنستغرام

بالصور.. مشاهير يشاركون روح الأعياد...

الأعياد لها رونقها الخاص، ونكهتها، خاصة الكريسماس، لما له من مذاق، وروح دافئة في طقس بارد. وتعبر التجهيزات التي تسبق الكريسماس، عن الاستعداد لروح العيد وموسم الاحتفالات، ولكل شخص طقوسه الخاصة به في الاحتفال. إليك سيدتي أجمل التجهيزات للاحتفال بالكريسماس مع نجومك المفضلين على إنستغرام. وسواء كان اختيارك لأجمل أوقات السنة هو شجرة جميلة، أو تعليق كيس الهدايا أو مشاهدة فيلمك المفضل مع الأصدقاء، فقد جمعنا لك باقة من أجمل طرق احتفال النجوم والمشاهير بانتهاء العام 2016، بدءًا من ماريا كاري، وانتهاء بملكة البوب بيونسيه. زينت، نيل باترك هاريس، شجرة الكريسماس بكل ما يليق بهذه السنة، فيما جعلت بيونسيه الاحتفال

الأعياد لها رونقها الخاص، ونكهتها، خاصة الكريسماس، لما له من مذاق، وروح دافئة في طقس بارد.

3

وتعبر التجهيزات التي تسبق الكريسماس، عن الاستعداد لروح العيد وموسم الاحتفالات، ولكل شخص طقوسه الخاصة به في الاحتفال.

7

إليك سيدتي أجمل التجهيزات للاحتفال بالكريسماس مع نجومك المفضلين على إنستغرام.

5

وسواء كان اختيارك لأجمل أوقات السنة هو شجرة جميلة، أو تعليق كيس الهدايا أو مشاهدة فيلمك المفضل مع الأصدقاء، فقد جمعنا لك باقة من أجمل طرق احتفال النجوم والمشاهير بانتهاء العام 2016، بدءًا من ماريا كاري، وانتهاء بملكة البوب بيونسيه.

11

زينت، نيل باترك هاريس، شجرة الكريسماس بكل ما يليق بهذه السنة، فيما جعلت بيونسيه الاحتفال بشجرة الليمون مع أصغر قرون غزالة في العالم، فيما شاركت "جيني دوين تاتم" قائمة هدايا ابنتها، وشاركت أمبير روز شجرتها العملاقة.

 4

وشاركت كريسي تيجان الجانب المظلم من الكريسماس، وارتدت ريز وزرسبون الأحمر وتألقت بابتسامة جميلة.

10

فيما قفزت كيتي بيري عالياً من الفرحة، احتفالا بأعياد الكريسماس.

89

اترك تعليقاً