مشاهير

كيف بدت صاحبة "الضحكة الجريئة".. بعد عملية تجميل فاشلة!

كيف بدت صاحبة "الضحكة الجريئة".. بع...

محتوى مدفوع

اشتهرت الممثلة المصرية ميسرة بـ "ضحكتها الجريئة" وأدوار الإغراء في السينما المصرية، فكيف أصبحت بعد عملية تجميل أنف فاشلة؟. بعد غياب للممثلة ميسرة عن الظهور الإعلامي، لخضوعها لعملية تجميل أنف فاشلة، أطلت مؤخرًا بإحدى المناسبات الاجتماعية، بصورة لا تشبه "نفسها" حيث ظهرت أصغر من سنها الحقيقي، وبقوامٍ رشيق بعد أن خسرت من وزنها كيلوغرامات عديدة. وكانت ميسرة قد صرحت من قبل في أحد الحوارات الصحفية أنها خضعت لعملية تجميل لم تكلل بالنجاح، كان الهدف منها إصلاح بعض العيوب في أنفها، إلا أن الطبيب أخطأ وشوه وجهها، وأنها تحاول إصلاح ما حدث في وجهها. برعت الممثلة بأدوار الإغراء في السينما المصرية،

اشتهرت الممثلة المصرية ميسرة بـ "ضحكتها الجريئة" وأدوار الإغراء في السينما المصرية، فكيف أصبحت بعد عملية تجميل أنف فاشلة؟.

داخلي 2

بعد غياب للممثلة ميسرة عن الظهور الإعلامي، لخضوعها لعملية تجميل أنف فاشلة، أطلت مؤخرًا بإحدى المناسبات الاجتماعية، بصورة لا تشبه "نفسها" حيث ظهرت أصغر من سنها الحقيقي، وبقوامٍ رشيق بعد أن خسرت من وزنها كيلوغرامات عديدة.

داخلي 3

وكانت ميسرة قد صرحت من قبل في أحد الحوارات الصحفية أنها خضعت لعملية تجميل لم تكلل بالنجاح، كان الهدف منها إصلاح بعض العيوب في أنفها، إلا أن الطبيب أخطأ وشوه وجهها، وأنها تحاول إصلاح ما حدث في وجهها.

ميسرة

برعت الممثلة بأدوار الإغراء في السينما المصرية، واشتهرت بـ "ضحكتها الجريئة" في فيلم "عمر وسلمى الجزء الثاني" بطولة تامر حسني ومي عزالدين، بالإضافة لدور "فتاة الهوى" بفيلم "السفارة في العمارة" بطولة عادل إمام، ودور الراقصة الماجنة في فيلم " صباحو كدب" بطولة أحمد أدم.

اترك تعليقاً