مشاهير

بالصور .. ليدي غاغا تتألق بإطلالة رعاة البقر مع الخيول..

بالصور .. ليدي غاغا تتألق بإطلالة ر...

انتقلت النجمة ليدي غاغا بقبعات رعاة البقر وردية اللون التي تحرص على الظهور بها بين الحين والآخر إلى مستوى آخر أكثر واقعية. بعد نشرها بعض الصور على موقع إنستغرام، وهي برفقة اثنين من الخيول الجميلة، وترتدي قبعة حقيقية لرعاة البقر لونها أسود، وبدا من الصور مدى تمرسها في التعامل مع الخيول. وظهرت المغنية العالمية في إحدى صور السيلفي التي قامت بالتقاطها وهي تعانق رأس أحد الخيول كما نشرت صورةًَ أخرى لها، وهي على ظهر الحصان والشمس ساطعة من فوقها، وأعربت في تعليقاتها على الصورعن سعادتها بتلك اللحظات الجميلة.

انتقلت النجمة ليدي غاغا بقبعات رعاة البقر وردية اللون التي تحرص على الظهور بها بين الحين والآخر إلى مستوى آخر أكثر واقعية.

Lady Gaga poses for the cameras during a press conference for her new album Joanne in Tokyo on November 2, 2016, Japan. Pictured: Lady Gaga Ref: SPL1385003 021116 Picture by: Aflo / Splash News Splash News and Pictures Los Angeles:310-821-2666 New York: 212-619-2666 London: 870-934-2666 photodesk@splashnews.com

بعد نشرها بعض الصور على موقع إنستغرام، وهي برفقة اثنين من الخيول الجميلة، وترتدي قبعة حقيقية لرعاة البقر لونها أسود، وبدا من الصور مدى تمرسها في التعامل مع الخيول.

lady-gaga

وظهرت المغنية العالمية في إحدى صور السيلفي التي قامت بالتقاطها وهي تعانق رأس أحد الخيول

lady-gaga.JPG1

كما نشرت صورةًَ أخرى لها، وهي على ظهر الحصان والشمس ساطعة من فوقها، وأعربت في تعليقاتها على الصورعن سعادتها بتلك اللحظات الجميلة.

اترك تعليقاً