مشاهير

كانيه ويست يدفع "رشوة" لقريبه مقابل التكتم على شريط جنسي..!

محتوى مدفوع

فضائح المشاهير لا تنتهي، وقد أصبح لنجم الراب كانييه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، نصيب الأسد في الآونة الأخيرة، لدرجة أن أحدًا لا يعرف ما إذا كان يبحث عن المشاكل أم أن المشاكل هي التي تبحث عنه. وآخر فضائح كانييه ويست، والتي طفت على السطح، بعدما نقل للمستشفى في حالة انهيار عصبي وقضى فيها أسبوعًا عصيبًا من الألم والمهدئات. فقد دفع كانييه ويست، حوالي ربع مليون دولار لأحد أقاربه، بعد أن هدده بنشر شريط جنسي له وتقديمه للصحافة. وطبقاً لابن عم المغني لورانس فرانكلن، الذي تحدث بعد دخول كانييه المستشفى للعلاج من المشاكل النفسية، فإن إحدى المشكلات التي

فضائح المشاهير لا تنتهي، وقد أصبح لنجم الراب كانييه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، نصيب الأسد في الآونة الأخيرة، لدرجة أن أحدًا لا يعرف ما إذا كان يبحث عن المشاكل أم أن المشاكل هي التي تبحث عنه.

Pic5

وآخر فضائح كانييه ويست، والتي طفت على السطح، بعدما نقل للمستشفى في حالة انهيار عصبي وقضى فيها أسبوعًا عصيبًا من الألم والمهدئات.

فقد دفع كانييه ويست، حوالي ربع مليون دولار لأحد أقاربه، بعد أن هدده بنشر شريط جنسي له وتقديمه للصحافة.

وطبقاً لابن عم المغني لورانس فرانكلن، الذي تحدث بعد دخول كانييه المستشفى للعلاج من المشاكل النفسية، فإن إحدى المشكلات التي تسببت في الانهيار العصبي لكانييه، هو أنه تم ابتزازه من قبل فرد من العائلة، بعدما وجد بالصدفة مقطع فيديو على جهاز لاب توب، كان قد أهداه له المغني الشهير.

2939FFC700000578-3108289-image-a-107_1433282951174

ويقول فرانكلن، إن كانييه مازال حزينًا على أمه التي توفيت في العام 2007، ويعاني من الحياة في عالم عائلة كارداشيان.

YeWest-7

حادث الفيديو أثر على مغني الراب الشهير للغاية، وأصبح لا يصادق أحدًا أويصدق أحدًا وفصل نفسه عن المقربين منه.

كيم كارداشيان 5

يُذكر  أن الشريط كان  قد تم تصويره في أوائل العام 2012، العام نفسه الذي بدأ يواعد فيه زوجته الحالية كيم كارداشيان.

اترك تعليقاً