مشاهير

داليا البحيري ليست أولهن.. نجمات تزوجن أكثر من مرة

داليا البحيري ليست أولهن.. نجمات تز...

برّر كثيرون إخفاء الفنانة المصرية داليا البحيري لخبر زواجها  نتيجة خوفها من سخرية البعض منها، بحكم أنها الزيجة الثالثة لها، علمًا أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانات تزوجن أكثر من هذا الرقم بكثير. والحقيقة أن قائمة النجمات اللاتي تعددت زيجاتهن أكثر من أن تحصى، لذا نقدم هنا عدة نماذج شهيرة لأبرز النجمات اللاتي تزوجن أكثر من مرة، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. تحية كاريوكا تزوجت 14 مرة، وبدأت الزواج في سن الـ24 من أنطوان عيسى ابن شقيقة بديعة مصابني، ثم تزوجت محمد سلطان باشا، ومن ضمن زيجاتها ضابط يهودي أمريكي أشهر إسلامه، ثم تزوجت من المخرج فطين عبدالوهاب، وبعده

برّر كثيرون إخفاء الفنانة المصرية داليا البحيري لخبر زواجها  نتيجة خوفها من سخرية البعض منها، بحكم أنها الزيجة الثالثة لها، علمًا أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانات تزوجن أكثر من هذا الرقم بكثير.

والحقيقة أن قائمة النجمات اللاتي تعددت زيجاتهن أكثر من أن تحصى، لذا نقدم هنا عدة نماذج شهيرة لأبرز النجمات اللاتي تزوجن أكثر من مرة، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

تحية كاريوكا

1

تزوجت 14 مرة، وبدأت الزواج في سن الـ24 من أنطوان عيسى ابن شقيقة بديعة مصابني، ثم تزوجت محمد سلطان باشا، ومن ضمن زيجاتها ضابط يهودي أمريكي أشهر إسلامه، ثم تزوجت من المخرج فطين عبدالوهاب، وبعده الفنان أحمد سالم، ثم من حسين عاكف طيار الملك فاروق، وبعده الفنان رشدي أباظة، ثم الضابط مصطفى كمال صدقي، وكان عبدالمنعم خادم هو الزوج التاسع، ثم تزوجت من الطبيب حسن حسين، وبعده المطرب محرم فؤاد، وأحمد ذوالفقار، أما أطول فترة زواج فى حياتها فكانت بالمخرج والكاتب المسرحي فايز حلاوة، وآخر زيجاتها كانت من المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.

نجوى فؤاد

2

اشتهرت الفنانة الاستعراضية بتعدد زيجاتها التي وصلت لـ12 زيجة، وكانت البداية زواجها من المايسترو أحمد فؤاد حسن، رئيس الفرقة الماسية، إذ كانت في بدايتها الفنية، وكان الزوج الثاني في حياتها هو الممثل الراحل أحمد رمزي، أما كمال نعيم مخرج الاستعراضات فكان الزوج الثالث، أما أحب أزواجها لقلبها فكان اللبناني سامي الزغبي، وشملت قائمة أزواجها أيضا رجال أعمال مصريين وعرب.

صباح

3

اختلفت الروايات حول عدد زيجات "الشحرورة" ما بين 9 - 13 مرة، ولكن حسب المقربين منها يعد الرقم الأخير هو الأقرب للحقيقة، وكان الزواج الأول من نجيب شماس وكان عمرها آنذاك 19 عاما، ثم من أنور منسي، أحد أشهر عازفي الكمان، وكانت الزيجة الثالثة من الممثل والمذيع اللامع أحمد فراج، ثم من الفنان رشدي أباظة، وبعده من الفنان يوسف شعبان، كما تزوجت من أمير عربي، والفنان وسيم طبارة، وأيضا من النائب اللبناني المعروف يوسف حمود، وآخر أزواجها فادي قنطار الشهير بـ"فادى لبنان".

ميرفت أمين

4

تزوجت 7 مرات، وكانت البداية من الفنان السوري موفق بهجت، وكانت زيجتها الثانية عابرة من أحد مشاهير رياضة الفروسية، ثم من عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد، ثم من الفنان محمود قابيل، أما الرابعة فكانت الزيجة الأشهر من الفنان حسين فهمي، وبعده تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا، أما الزيجة الأخيرة فكانت برجل الأعمال مصطفى البليدي.

هدى سلطان

5

تزوجت 5 مرات، كانت البداية في سن مبكرة جدًا من شخص خارج الوسط الفني يدعى محمد نجيب، وأنجبت منه ابنتها الكبرى نبيلة، وكان زوجها الثاني هو المنتج السينمائي فؤاد الجزايرلي، وكان فؤاد الأطرش هو الزوج الثالث، أما الرابعة فكانت الأبرز إذ تزوجت من النجم فريد شوقي، كما تزوجت أيضا المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.

ليلى طاهر

6

تزوجت 5 مرات أيضا، وكانت البداية من رجل الأعمال محمد الشربيني، أما الزيجة الثانية فكانت من المخرج حسين فوزي، ثم من نبيل عصمت، وكانت الرابعة من الفنان يوسف شعبان، وأخيرًا من الملحن خالد الأمير.

مريم فخرالدين

8

تزوجت 4 مرات، كانت الزيجة الأولى من المخرج محمود ذوالفقار، وأنجبت منه ابنتها إيمان، واستمر زواجهما 8 سنوات، ثم تزوجت مرة ثانية من الدكتور محمد الطويل بعد 3 شهور من طلاقها، وأنجبت منه ابنها أحمد واستمر زواجهما 4 سنوات، وفي عام 1968 سافرت إلى لبنان وتزوجت هناك من المطرب السوري فهد بلان، وبعد طلاقها تزوجت من شريف الفضالي ليكون زوجها الرابع، وظلت معه فترة ثم انفصلت.

غادة عبدالرازق

resized_غادة-وطليقها-محمد-فودة

تزوجت 5 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ثم تزوجت من رجل أعمال بورسعيدي، ثم حلمي سرحان، وبعده المنتج وليد التابعي، وكان آخر أزواجها محمد فودة.

داليا البحيري

116352-داليا-البحيرى-وزوجها

تزوجت منذ أيام من رجل الأعمال المصري حسن سامي، وهي الزيجة الثالثة لها، إذ تزوجت قبل ذلك من خارج الوسط الفني، والزيجة الأخرى من الراحل فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي أنجبت منه ابنتها الوحيدة قسمت قبل انفصالهما.

رانيا يوسف

رانيا-يوسف-وطارق-عزب

تزوجت من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه ابنتيها نانسي وياسمين، قبل أن تنفصل عنه لتتزوج من كريم الشبراوي، الذي دخلت معه في نزاعات قضائية ثم انفصلا، وتزوجت بعده من رجل الأعمال طارق عزب.

اترك تعليقاً