مشاهير

ملكة جمال "ميناء الأغنياء" تفوز بلقب ملكة جمال العالم لعام 2016

ملكة جمال "ميناء الأغنياء" تفوز بلق...

محتوى مدفوع

فازت ستيفاني ديل بالي ملكة جمال بويرتوريكو- أي "ميناء الأغنياء" هو إقليم من الجزر تابع للولايات المتحدة - بلقب ملكة جمال العالم لعام 2016 أمس الأحد في النسخة السادسة والستين من المسابقة التي أقيمت العام الحالي في الولايات المتحدة. وتوجت ملكة جمال العالم العام الماضي الإسبانية ميرييا لالاغونا، الطالبة السمراء التي تتقن ثلاث لغات هي الإسبانية والإنجليزية والفرنسية. وأكدت ستيفاني ديل فايي أن فوزها باللقب وتمثيلها لمنطقة الكاريبي شرف ومسؤولية كبيرة، وأبدت رغبتها بالعمل في أوساط الفن والترفيه. وحصلت ملكة جمال جمهورية الدومنيكان ياريتزا ميجولينا رييس راميريز على لقب الوصيفة الأولى والإندونيسية ناتاشا مانويلا على لقب الوصيفة الثانية. وشاركت متسابقات من أكثر

فازت ستيفاني ديل بالي ملكة جمال بويرتوريكو- أي "ميناء الأغنياء" هو إقليم من الجزر تابع للولايات المتحدة - بلقب ملكة جمال العالم لعام 2016 أمس الأحد في النسخة السادسة والستين من المسابقة التي أقيمت العام الحالي في الولايات المتحدة. وتوجت ملكة جمال العالم العام الماضي الإسبانية ميرييا لالاغونا، الطالبة السمراء التي تتقن ثلاث لغات هي الإسبانية والإنجليزية والفرنسية.

وأكدت ستيفاني ديل فايي أن فوزها باللقب وتمثيلها لمنطقة الكاريبي شرف ومسؤولية كبيرة، وأبدت رغبتها بالعمل في أوساط الفن والترفيه.

وحصلت ملكة جمال جمهورية الدومنيكان ياريتزا ميجولينا رييس راميريز على لقب الوصيفة الأولى والإندونيسية ناتاشا مانويلا على لقب الوصيفة الثانية.

65612-مسابقة-ملكة-جمال-العالم--(6)

JS116415959_AFP_Miss-Dominican-Republic-Yaritza-Miguelin-large_trans_NvBQzQNjv4BqZgEkZX3M936N5BQK4Va8RUbgHFEZVI1Pljic_pW9c90وشاركت متسابقات من أكثر من مئة دولة في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في منطقة ناشونال هاربور في واشنطن.

اترك تعليقاً