مشاهير

برادلي كوبر يخطب إرينا شايك

برادلي كوبر يخطب إرينا شايك

محتوى مدفوع

بعد أن أعلنت عارضة الأزياء روسية الأصل، إيرينا شايك، ونجم هوليوود، برادلي كوبر، مؤخرًا، انتظارهما قدوم طفلهما الذي قد يكون الأجمل في العالم، يبدو أن الأخبار المثيرة لم تكن كافية أبدًا لهذا الثنائي، فقد ظهرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، في لوس آنجيليس، وهي ترتدي خاتمًا من الزمرد في إصبع يدها اليسرى. وكانت إرينا، تقضي يومًا في منتجع صحي، عندما ظهرت بما يبدو أنه خاتم خطبتها هي وبرادلي. ويبدو الخاتم تقليديًا، لكن مع لمسة غير عادية قليلاً، حيث يحيط بحجر الزمرد هالة من الماس على شكل كمثرى في هيكل من الذهب الأصفر. ويذكرنا هذا الخاتم ذو الطراز الملكي، بنسخة جماهيرية من

بعد أن أعلنت عارضة الأزياء روسية الأصل، إيرينا شايك، ونجم هوليوود، برادلي كوبر، مؤخرًا، انتظارهما قدوم طفلهما الذي قد يكون الأجمل في العالم، يبدو أن الأخبار المثيرة لم تكن كافية أبدًا لهذا الثنائي، فقد ظهرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، في لوس آنجيليس، وهي ترتدي خاتمًا من الزمرد في إصبع يدها اليسرى.

landscape-1481820227-hbz-irina-shayk-ring-index

وكانت إرينا، تقضي يومًا في منتجع صحي، عندما ظهرت بما يبدو أنه خاتم خطبتها هي وبرادلي.

ويبدو الخاتم تقليديًا، لكن مع لمسة غير عادية قليلاً، حيث يحيط بحجر الزمرد هالة من الماس على شكل كمثرى في هيكل من الذهب الأصفر.

ويذكرنا هذا الخاتم ذو الطراز الملكي، بنسخة جماهيرية من الخاتم الذي قدمه الأمير ويليام، لزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.

اترك تعليقاً