مشاهير

جينفر لورانس تتألق بفستان أبيض أنيق في عرض أحدث أفلامها

جينفر لورانس تتألق بفستان أبيض أنيق...

جذبت النجمة جينفر لورانس الأنظار إليها بشدة ليلة أمس خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد Passengers في لوس أنجلوس بفضل إطلالتها الأنيقة والمميزة.   حيث ظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، بفستان أبيض طويل بدون حمالات كتف، وصففت شعرها الأشقر على شكل عقدة كلاسيكية مع تركها العديد من الخصل المتموجة بشكل طليق على كلا الجانبين، وهو ما أضاف بالفعل لجمال الإطلالة. وزوّد الفستان من أعلى بمصد كاشف لمنطقة الصدر ومطرز عليه من ناحية اليسار شكل "قلب"، فيما زوّدَ من أسفل بتنورة مصنوعة من التول ويصل طولها إلى الأرض. وأكملت جينفر إطلالتها بارتداء قلادة مميزة من الألماس وأقراط ماسية

جذبت النجمة جينفر لورانس الأنظار إليها بشدة ليلة أمس خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد Passengers في لوس أنجلوس بفضل إطلالتها الأنيقة والمميزة.

 جينفر لورانس.jpg1 (1)

حيث ظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، بفستان أبيض طويل بدون حمالات كتف، وصففت شعرها الأشقر على شكل عقدة كلاسيكية مع تركها العديد من الخصل المتموجة بشكل طليق على كلا الجانبين، وهو ما أضاف بالفعل لجمال الإطلالة.

جينفر لورانس

وزوّد الفستان من أعلى بمصد كاشف لمنطقة الصدر ومطرز عليه من ناحية اليسار شكل "قلب"، فيما زوّدَ من أسفل بتنورة مصنوعة من التول ويصل طولها إلى الأرض.

جينفر لورانس.jpg6

وأكملت جينفر إطلالتها بارتداء قلادة مميزة من الألماس وأقراط ماسية زهرية الشكل.

اترك تعليقاً