مشاهير

أصدقاء كيم كارداشيان يطالبونها بالحفاظ على حياتها الزوجية

أصدقاء كيم كارداشيان يطالبونها بالح...

محتوى مدفوع

أفادت مجلة بيبول الأمريكية الشهيرة بأن الأصدقاء المقربين من النجمة كيم كارداشيان يضغطون عليها ويحثونها من أجل البقاء مع زوجها كانيه ويست وعدم طلب الطلاق في ظل ما يتردد خلال الآونة الأخيرة من أخبار تتحدث عن مشكلات زوجية بينهما. وأفصح مصدر مقرب من الزوجين للمجلة عن أن الأناس المقربين والمحببين لكيم يضغطون عليها وعلى كانيه بغية التمسك ببعضهما البعض لتجاوز تلك المنحة التي يمران بها. وأضاف المصدر "اختلافاتهما السياسية ليست المشكلة الكبرى، بل إنها تأتي في آخر قائمة المشكلات التي يواجهونها في تلك المرحلة. وهما الآن بحاجة لأن يفهما أن تلك المحنة هي التي ستقويهما كزوجين، وإن تجاوزاها سوياً، فإنهما

أفادت مجلة بيبول الأمريكية الشهيرة بأن الأصدقاء المقربين من النجمة كيم كارداشيان يضغطون عليها ويحثونها من أجل البقاء مع زوجها كانيه ويست وعدم طلب الطلاق في ظل ما يتردد خلال الآونة الأخيرة من أخبار تتحدث عن مشكلات زوجية بينهما.

وأفصح مصدر مقرب من الزوجين للمجلة عن أن الأناس المقربين والمحببين لكيم يضغطون عليها وعلى كانيه بغية التمسك ببعضهما البعض لتجاوز تلك المنحة التي يمران بها.

وأضاف المصدر "اختلافاتهما السياسية ليست المشكلة الكبرى، بل إنها تأتي في آخر قائمة المشكلات التي يواجهونها في تلك المرحلة. وهما الآن بحاجة لأن يفهما أن تلك المحنة هي التي ستقويهما كزوجين، وإن تجاوزاها سوياً، فإنهما سيكونان علاقة غير قابلة للكسر. وحتى اللحظة، لا يوجد لدى كيم أية خطط وشيكة لطلب الطلاق".

اترك تعليقاً