مشاهير

حنان مطاوع.. تكرم كأفضل ممثلة ترتدي أزياء بلمسة عربية في أسبوع الموضة بمصر

حنان مطاوع.. تكرم كأفضل ممثلة ترتدي...

كشفت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، عن حبها الشديد للون الأسود، لأنه ملك الألوان في جميع المناسبات، مشيرة إلى أن أي فنان، لابد أن يكون متابعًا جيدًا لكل ما هو جديد في عالم الموضة، ويتناسب مع شخصيته. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان أسبوع الموضة في مصر، إنها سعيدة لتكريمها في هذا الحدث الكبير، المتخصص في عالم الموضة، كأحسن ممثلة ترتدي أزياء بها لمسات عربية في الوسط الفني. يذكر عرض "winter fashion show cairo"، الذي أقيم مقام في فندق فيرمونت، حضره العديد من الفنانين، ونجوم المجتمع، مثل الفنانه فيفي عبده، وحنان مطاوع، وأصالة، وريم مصطفى، وداليا

كشفت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، عن حبها الشديد للون الأسود، لأنه ملك الألوان في جميع المناسبات، مشيرة إلى أن أي فنان، لابد أن يكون متابعًا جيدًا لكل ما هو جديد في عالم الموضة، ويتناسب مع شخصيته.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان أسبوع الموضة في مصر، إنها سعيدة لتكريمها في هذا الحدث الكبير، المتخصص في عالم الموضة، كأحسن ممثلة ترتدي أزياء بها لمسات عربية في الوسط الفني.

يذكر عرض "winter fashion show cairo"، الذي أقيم مقام في فندق فيرمونت، حضره العديد من الفنانين، ونجوم المجتمع، مثل الفنانه فيفي عبده، وحنان مطاوع، وأصالة، وريم مصطفى، وداليا مصطفى، ومريم حسن، ومنذر رياحنة، وهو الحفل السنوي الذي يقام برعايه مجلة grazia الإيطالية.

اترك تعليقاً