مشاهير

نانسي عجرم تعزي مصر بفقدان زبيدة ثروت وأحمد راتب

نانسي عجرم تعزي مصر بفقدان زبيدة ثر...

محتوى مدفوع

عبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن حزنها الشديد وأسفها الكبير على رحيل عملاقين من مصرهما الفنانة زبيدة ثروت والممثل القدير أحمد راتب، وذلك عبر تغريدتين كتبتهما على صفحتها الخاصة على موقع تويتر، فقالت في التغريدة الأولى: "أتقدم بأحرّ التعازي من عائلة الفنانة القديرة زبيدة ثروت، والشعب المصري والعربي رحمها الله وغفر لها". أما في تغريدتها الثانية عزت أسرة أحمد راتب وقالت: "تعازينا الحارة إلى أسرة الفنان الكبير أحمد راتب خسرنا ممثلا عظيما آخر سنفتقده جميعًا". على صعيد آخر تتحضر نانسي عجرم هي وباقي لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدل"، وائل كفوري،أحلام، وحسن الشافعي للانطلاق في الحلقات المباشرة التي ستبدأ هذا الأسبوع

عبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن حزنها الشديد وأسفها الكبير على رحيل عملاقين من مصرهما الفنانة زبيدة ثروت والممثل القدير أحمد راتب، وذلك عبر تغريدتين كتبتهما على صفحتها الخاصة على موقع تويتر، فقالت في التغريدة الأولى: "أتقدم بأحرّ التعازي من عائلة الفنانة القديرة زبيدة ثروت، والشعب المصري والعربي رحمها الله وغفر لها".

1

أما في تغريدتها الثانية عزت أسرة أحمد راتب وقالت: "تعازينا الحارة إلى أسرة الفنان الكبير أحمد راتب خسرنا ممثلا عظيما آخر سنفتقده جميعًا".

2

على صعيد آخر تتحضر نانسي عجرم هي وباقي لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدل"، وائل كفوري،أحلام، وحسن الشافعي للانطلاق في الحلقات المباشرة التي ستبدأ هذا الأسبوع عبر شاشة الـ mbc.

ونشير إلى أن نانسي ستلتقي محبيها لتودّع عام 2016 وتستقبل عام 2017 في حفل غنائي ستحييه في فندق Rotana Beach في أبوظبي.

اترك تعليقاً